الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:40 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طارق الشناوي يكشف ما وراء براءة رانيا يوسف: عوقبت بشكل رادع

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تحدث الناقد الفني طارق الشناوي عن براءة رانيا يوسف أمس في الدعوى التي رفعها ضدها المحامي أشرف ناجي، في قضية المؤخرة وازدراء الأديان حيث كانت من ضمن قضايا ارتكاب الفعل العلني الفاضح.

وتحدث الشناوي عن رأيه في مثل تلك القضايا وذلك خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "حديث القاهرة"، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض، عبر قناة "القاهرة والناس" موضحًا أن هذا النوع من القضايا غير المهمة تتسبب في عرقلة مهام القضاء في قضايا أخرى هامة.

وقال الشناوي إن رانيا يوسف ظهرت في البرنامج بالمجان كمجالة للعاملين به وكانت تعتقد إنه سيتم حذف الأجزاء والتصريحات التي من الضروري عدم عرضها لافتًا إلى أن هناك جزء كبير من الفنانين لم يعرف ما يجب أن يقال وثقافة الفنان هي التي تظبط حديثه مع الجمهور.

وأشار الناقد الفني إلى أن رانيا أخذت عقابًا رادعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفًا: "رانيا عوقبت بما فيه الكفاية على السوشيال ميديا، ولن تعود لما فعلته مرة أخرى لانها اعتذرت واعترفت بخطأها".

اقرأ أيضًا: بعد الحكم في قضية الفعل الفاضح.. تفاصيل تصريحات رانيا يوسف الصادمة (فيديو)

وأكد الشناوي خلال حديثه قائلًا: "المجتمع لديه أسلحة للعقاب مش شرط السجن، ممكن يكون كلمة على مواقع التواصل الاجتماعي، والسوشيال ميديا أعطت للمجتمع قدرات لم تكن موجودة في الماضي".

موضوعات متعلقة