الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:48 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على جدول امتحان الصف الأول الثانوي الصناعي 2021

امتحانات الثانوية الصناعية
امتحانات الثانوية الصناعية

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن جداول امتحانات طلاب الدبلومات الفنية الصناعية، حيث وضعت إدارة التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم في محافظة مطروح، جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الصناعي عن الفصل الدراسي الأول 2021.

 

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الصناعي الترم الأول 2021

 

وتنطلق امتحانات الثانوية الصناعية بداية من اليوم السبت 27 فبراير، خلال الفترة الأولى من 9 إلى 10 اللغة العربية، والفترة الثانية من 10:30 إلى 11:30 التربية العسكرية.

 

ويأتي موعد الامتحانات الثانية 1 مارس الأولى من 9 إلى 10 رياضة عامة، والفترة الثانية من 10:30 إلى 11:30 كيمياء.

 

وفي يوم الأربعاء 3 مارس يكون امتحان اللغة الإنجليزية بداية من الساعة 9 إلى 10 صباحًا.

وفي يوم السبت6 مارس، في الساعة من صباحًا 9 إلى 10 دراسات اجتماعية.

 

وفي يوم الاثنين الموافق 8 مارس تكون امتحانات الفترة الأولى هي مادة الفيزياء من الساعة الـ9 صباحًاغ وحتى الساعة الـ10 صباحًا، وفي الفترة الثانية امتحان الحاسب الآلي من الساعة 10:30 إلى 11:30.

اقرأ أيضًا: إدارة الصف تنظم ندوة مشكلات المراهقة لطالبات الثانوية الصناعية

 

ويتم تسليم كل طالب ورقة الأسئلة وكراسة الإجابة الخاصة بالمواد التي لا تضاف إلى المجموع، في نهاية اليوم الأول، ويقوم كل طالب بالإجابة على كراسات الأسئلة وتسليمها إلى المدرسة في يوم 7 مارس، مع عمل كشوف لتوقيع الطلاب بالتسلم والتسليم فيها.

 

امتحانات الدبلومات الفنية 2021

 

والجدير بالذكر، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عددا من القرارات الخاصة بامتحانات الدبلومات الفنية، والتي اشتملن أداء الامتحانات العملية والتحريرية خلال الفترة من يوم السبت الموافق ٢٧ فبراير ٢٠٢١ وحتى يوم الخميس الموافق 11 مارس 2021، ومن المقرر أن تكون الامتحانات بنظام التبادل اليومي بين صفوف النقل بمدارس التعليم الفني.

 

ويتم استكمال الامتحانات العملية للطلاب الذين بدأوا امتحاناتهم قبل أجازة نصف العام، عقب الانتهاء من الاختبارات التحريرية وخلال الفترة من يوم السبت الموافق ٢٧ فبراير ٢٠٢١ وحتى يوم الخميس الموافق ١١ مارس 2021.

 

ومن المقرر أن تكون المدة الزمنية المحددة لكل امتحان عملي ساعة واحدة فقط، كما تتنوع الأسئلة بين الاختيار من متعدد والصواب والخطأ وأسئلة إعادة الترتيب ورقة أسئلة كل امتحان تحريري بورقة منفصلة.

 

ويمتحن طلاب كل صف دراسي في الأيام المحددة لهم، كما يتقصر الحضور على الطلاب المقرر امتحانهم فقط، إلتزامًا بتنفيذ الإجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.