الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:43 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الحب عبر النافذة”.. امرأة تحاول الارتباط بجارها بطريقة رومانسية (صور)

امرأة تكتب على النافذة لجارها
امرأة تكتب على النافذة لجارها

العثور على الحب وسط الوباء وحالة الإغلاق فى بريطانيا ليس بالأمر السهل، لذا قررت إحدى النساء الدردشة مع جارها من خلال كتابة جملة بالأحرف السوداء ووضعها على جدار نافذتها، بينما الرجل رد عليها من خلال لافتات على نافذته، بسبب عدم تمكنهم من اللقاء ببعضهما البعض.

وبسبب البقاء فى المنزل لعدة أشهر خلال فترة الإغلاق، لاحظت إحدى العزاب أن رجل يعيش أمامها، وكانت تشاهده وهو يتحدث مع الأصدقاء ويلعب الجيتار فى شقته، لذا استجمعت الشجاعة لمحاولة الاتصال به، لكن دون أن تتمكن من المرور والطرق على بابه، لذلك كتبت لافتة عملاقة لتضعها فى نافذتها على أمل جذب انتباهه.

وشاركت المرأة، من لندن، "قصة حبها المغلقة'' على تيك توك، حيث تظهر المنظر من نافذتها، وأنها كتبت بأحرف سوداء عملاقة ليراها الجميع: "الرجل الذي يضع دراجة فى شرفته، "هل انت اعزب؟".

وبشكل لا يصدق، اكتشف الرجل أيضًا كتابتها، وقرر الرد، قائلًا: "نعم لكنني سأنتقل بعد شهرين.. آسف..، ابق رومانسيًا".

اقرأ أيضًا: ”أفسد الليلة”.. تصرف مفاجئ من صديق عريس يثير الجدل (فيديو)

وبعد رؤية المرأة هذه الكلمات التى كتبها الرجل على أوراق ووضعها على نافذته، لم تتوانى وتستسلم، ورسمت قلب مكسور وكتبت "يستحق المحاولة"، ووضعت رقم هاتفها.

وبشكل مثير للدهشة، أرسل لها رسالة نصية قائلاً: "أنا جارك عبر الحدائق"، متبوعة برسالة مطولة.

وأصبحت قصة حبهم منتشرة جدًا، وحصلت على أكثر من 1.5 مشاهدة، وكان مستخدمو الإنترنت سعداء بتفاعلهم وكانوا متحمسين لمعرفة ما حدث بعد ذلك.

وقال أحد المستخدمين، "هذه بداية رواية رومانسية وشجاعة"، وكتب آخر، "لست متأكدًا مما إذا كان يجب أن أصفك بأنك لطيفة أو غريبة أو يائسة، ولكن فى كلتا الحالتين، هذا رائع".

وأضاف مستخدم ثالث، "أريد معرفة المزيد، ماذا قالت الرسالة النصية؟"، وعلق آخر قائلاً: "أريد معرفة المزيد.. نحتاج جميعًا إلى الجزء الثاني pt2.. أتمنى أن يتقابلوا، أدعو الله أن يسير هذا على ما يرام".