الطريق
الخميس 16 مايو 2024 05:03 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فقأوا عينيها بعصا”.. تفاصيل جديدة في واقعة الاعتداء على طالبة المعادي

عصا كرة السيبول
عصا كرة السيبول

أقدم 6 أشخاص على الإعتداء على طالبة جامعية تدعى "نهى" 22 عامًا، مقيمة في منطقة المعادي بالقاهرة، على خلفية مشاكل بين شقيقتها الصغرى وزميلتها بأحد المدارس، بعد تهديد الأخيرة لشقيقتها بما يفيد بتحضير مفاجأة لها، في اليوم التالي من الإتصال الهاتفي، كما ادعى أسرة الضحية.

وأكد أحد أقارب الضحية أمام رجال مباحث قسم شرطة المعادي، أن شقيقة الضحية تدعى "نهاد نبيل" تعرضت للمضايقات من قبل زميلتها في المدرسة، والتي تدعى "بسنت أ" وقامت زميلتها على أثرها بإحضار والدتها، والتعدي عليها وسحلها في وسط الشارع أمام المدرسة، في محاولة لإهانتها والتقليل منها أمام زميلاتها في المدرسة.

ترجع تفاصيل الواقعة مساء يوم الأربعاء 10 مارس 2021، عندما قامت زميلة الطالبة بالإتصال بها وإخبارها بتحضير مفاجأة لها في اليوم التالي، فما كان منها سوى إخبار شقيقتها الكبرى عن هذا التهديد، والتي قررت الذهاب معها إلى المدرسة في اليوم التالي.

وبالفعل ذهبت معها شقيقتها وعقب خروجها من باب المدرسة، وجدت سيارتين ميكروباص و ملاكي بإنتظارهما، ونزل منهم 6 أشخاص، وقاموا بالتعدي عليهم بعصا كرة البيسبول، محدثين بها العديد من الإصابات في جسدها، أبرزها فقأ عينيها، وكسر في منطقة الحوض.

وقام المتهمون بالهروب، ولكن الأجهزة الأمنية وصلت إلى مكان الواقعة أثناء الحادث، ونجحت فى القبض على أحدهم وأرشد عن الباقين.

طرفي المشاجرة

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بقيادة اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع القاهرة، من إلقاء القبض على طرفي مشاجرة نشبت بين مجموعة من الشباب، وفتاة تدعى "نهى" طالبة، وتم عرضهم على جهات التحقيقات.

كان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، عدة مقاطع فيديو ظهر فيها مجموعة من الشباب، وهم يقومون بسحل طالبة تدعى "نهى"، من مدرسة المعادي.

وقال ناشر البوست على التواصل الإجتماعي" فيسبوك": إن المعتدين هم مجموعة من الشباب قاموا بالتعدي على الطالبة باستخدام عصا كرة البيسبول، ما تسبب في إصابتها في إحدى عينيها، وكسر بمنطقة الحوض وكدمات في جسدها.

اقرأ أيضًا: النيابة تواصل التحقيق في مصرع عامل دهسه قطار بأبو النمرس

وقام الطلاب والمارة بإبعاد المعتدين عن الفتاة، ونقلها إلى المستشفى وحاليًّا تتلقى العلاج في حالة خطيرة.

موضوعات متعلقة