الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 01:09 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالنار ولمبة مكسورة وسكين.. حلاق يثير ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي (فيديو)

حلاق يستخدم ساطور لقص شعر زبائنه
حلاق يستخدم ساطور لقص شعر زبائنه

فى قصة هى الأغرب من نوعها عن الحلاقة يستخدم أحد الحلاقين أدوات غريبة فى قص الشعر عبارة عن سكين وساطور ومطرقة ولمبة مكسورة أيضًا.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، يبدو أن مصفف الشعر فى باكستان علي عباس قد وضع معيارًا جديدًا فى تصفيف الشعر حيث يستخدم طرقا غريبة للغاية فى الحلاقة باستخدام المطارق والسكين والنار وحتى الزجاج لتصفيف شعر زبونه.

وانتشر مقطع فيديو لعلي عباس المقيم فى لاهور وهو يستخدم أساليب غير تقليدية لقص شعر زبونه على وسائل التواصل الاجتماعي، ويظهر عباس المتدرب جيدًا على ما يبدوا على استخدام الأساليب غير التقليدية لقص الشعر.

اقرأ أيضًا: حلاق يفقد عمله بسبب كورونا.. ويصبح مليونيرًا فى غضون أشهر (صور)

وقال لقناة أري نيوز الإعلامية المحلية: "أحاول كل يوم ابتكار طرق جديدة لقص الشعر، وعندما استخدمت مطرقة أو سكينًا، كان ذلك نوعًا من التجربة بالنسبة لي وتدربت لمدة عام على تحقيق ذلك".

وفى الفيديو، شوهد عباس أيضًا وهو يشرح كيف استخدم الزجاج لقص شعر أحد زبائنه، وقال مصفف الشعر: "يمكننا أن نعطي نفس المظهر باستخدام المقص، ولكن مع الزجاج توصلنا إلى طريقة مختلفة وفريدة للقيام بذلك".

لقد جرب كل من الرجال والنساء أساليب قص شعر عباس الفريدة وأعجبوا بعمله، وقالت إحدى العملاء: "كنت خائفة عندما كانت عملية القص تجري ولكن بعد القص، أنا راضية عن المظهر وسأعود مرة أخرى لتصفيف شعري هناك".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها الحلاق النار لقص شعره زبونه، حيث فى يناير من العام الماضي، انتشر مقطع فيديو لمصفف شعر يستخدم النار لتصفيف شعر أحد العملاء أيضًا، زظهرت مقاطع فيديو مماثلة على الإنترنت فى عام 2017 أيضًا كذلك.