الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:47 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على أبرز ضيوف برنامج رامز جلال في رمضان 2021

رامز جلال
رامز جلال

بدأ الفنان رامز جلال تصوير برنامج المقالب الجديد المقرر عرضه في رمضان 2021، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وحرص فريق إنتاج البرنامج على تنبيه الضيوف بعدم الإفصاح عن طبيعة المقلب لأى شخص، قبل وقت العرض، للاعتماد على مفاجآة الجمهور في أول أيام رمضان، وتم وضع شرط جزائي في عقود الضيوف حين الإفصاح عن تصوير المقلب أو طبيعته.

اقرأ أيضا: عفاف رشاد بعد تشبيهها بـ”جينيفر لوبيز الغلابة”: ”ربنا حب يطبطب علي” (فيديو)

وكشف مصدر من فريق عمل البرنامج أنه تم التنبيه أيضا على الضيوف، بعدم نشرهم أي صور أثناء أدائهم العمرة لكي لا يستنتج الجمهور أنهم انتهوا من تصوير البرنامج في هذا الوقت.

ومن بين الفنانين ونجوم الرياضة الذين صوروا حلقات البرنامج بالفعل، من أبرزهم أحمد سعد وويزو وسمية الخشاب ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك وقفشة ومحمد هاني ومروان محسن وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

برنامج مقالب رامز جلال 2021

وكشفت تقارير صحفية طبيعة برنامج المقالب للفنان رامز جلال 2021، حيث يدور داخل ملهى للألعاب ويتم إقناع الضيوف بالتصوير داخله، وقرر رامز الإعتماد على فريق عمل برنامج العام الماضي "رامز مجنون رسمي"، لتصوير برنامج هذا العام، باختلاف مخرج عمل البرنامج الذي تم تغييره.

وانتشرت مؤخرا العديد من الأخبار والشائعات حول تهديدات بإيقاف البرنامج الذي يجري تصويره في المملكة العربية السعودية، في سرية تامة، ونسبت العديد من المواقع تصريحات للدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين يشير فيها الي إيقاف البرنامج ومقدمه رامز جلال بسبب عدم حصوله علي تصريح مزاولة من النقابة.

موضوعات متعلقة