الطريق
الخميس 16 مايو 2024 05:42 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاني مهنا يكشف لـ ”الطريق” حقيقة مواصلة أحمد خالد صالح التصوير رغم إصابته بكورونا

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريح أدلى به الموسيقار هاني مهنا بحسب موقع et بالعربي، بعد إصابة ابنته هنادي وزوجها الفنان أحمد خالد صالح بفيروس كورونا.

وبحسب حديث هاني مهنا مع "ET بالعربي"، أوضح أن أحمد أصيب بكورونا، لكنه يمارس حياته بشكل طبيعي ومستمر بالتصوير بسبب ارتباطه بتصوير مسلسلين من المقرر أن يعرضا في رمضان"، مبينًا أن أنه يصور بشكل طبيعي مع حفاظه على الإجراءات الاحترازية خلال التصوير، وهو ما أثار الجدل.

فيما نفى الموسيقار هاني مهنا تلك الأقاويل التي ترددت، حيث قال في تصريح خاص لـ "الطريق": "الكلام ده عار من الصحة مفيش حد هيواصل تصويرالكلام ده موهو عنده كورونا، كان بينزل قبل نتيجة التحليل، لارتباطه بأكثر من عمل ولم يكن يعرف إصابته، وفور ظهور نتيجة التحليل، يلتزم بالبقاء في المنزل وبالبروتكول العلاجي".

وطمأن هاني مهنا، الجمهور على الحالة الصحية لابنته، مشيرًا إلى أن حالتها مستقرة وتلتزم بالبروتكول العلاجي بالمنزل، موضحًا أن ابنته هنادي وزوجها أحمد خالد صالح أصيبا بالفيروس في نفس التوقيت وحالتهما مستقرة ويلتزمان بالبروتكول العلاجي بالمنزل لحين شفائهما، مطالبًا من الجمهور الدعاء لهما بالشفاء.

اقرأ أيضًا: هاني مهنا يكشف لـ ”الطريق” الحالة الصحية لابنته هنادي بعد إصابتها بكورونا

وكانت هنادي مهنا قد أعلنت إصابتها أمس بفيروس كورونا بعد ظهور نتيجة مسحتها الإيجابية، من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع "فيسبوك".

ويشارك الفنان أحمد خالد صالح في مارثون دراما رمضان من خلال مسلسل "قصر النيل" مع دينا الشربيني، ومجموعة من الفنانين من أبرزهم: ريهام عبدالغفور، نبيل عيسى، أحمد مجدي، صلاح عبدالله، مريم الخشت، سامي مغاوري، وحمود البزاوي، العمل من إخراج خالد مرعي وتأليف محمد سليمان عبد الملك.

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا مشاركتها في مسلسل "خيانة عهد"، الذي عرض في مارثون دراما رمضان 2021 بطولة النجمة الكبيرة يسرا، ومجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، خالد أنور، وهو من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل.