الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:10 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خالد الصاوي يعتذر لجمهوره بعد حادث قطاري سوهاج: ”آسف إني دخلت أهيص”

خالد الصاوي
خالد الصاوي

حرص الفنان خالد الصاوي على تقديم اعتذارًا لجمهوره بعد منشورًا له عبر من خلاله عن سعادته لعرض فيلمه "للإيجار" ضمن فعاليات مهرجان الأقصر، رغم حالة الحداد التي يعيشها المصريون بعد حادث قطاري سوهاج.

ومن خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" كتب الصاوي: "لسه عارف بحادث القطارين، البقاء لله وقلبي عند كل بيت مصاب، واسف اني دخلت اهيص لفيلمي وعرضه بالأقصر جاهلًا بالابتلاء، ربنا يصبر الجميع، ويهدينا إلى تغيير جذري بسكك حديدنا".

وأضاف "الصاوي" في منشوره: يارب نسعى ونكد على قد حجمنا التاريخي في السكك الحديد، القطر دخل مصر قبل دول بقت كبرى على حسابنا، معلش، حنقدر.

وشهدت سوهاج وقوع حادثًا مروعًا صباح الجمعة 27 مارس، إذ اصطدم قطار ركاب رقم 157 "سوهاج- الإسكندرية"، وقطار ركاب رقم 2011 "القاهرة- أسوان" vip في مركز طهطا، وراح ضحية الحادث المفجع 32 شخصًا وأصيب 114آخرين.

اقرأ أيضًا: كفانا جهلا وكراهية.. تعليق ناري من محمد منير بعد الهجوم على هند صبري

يُشار إلى أن فيلم "للإيجار "يتولى تأليفه وإخراجه أسامة بلال، إنتاج Birdeye، ويشارك في بطولته شيري عادل، محمد سلام، ياسر الطوبجي، عصام السقا، وهايدي رفعت، وتم تأجيل عرض الفيلم أكثر من مرة حيث تحدد له موعد عرض مبدئي يوم 3 مارس الجاري، وبعدها استمر تأجيل العرض بشكل أسبوعي حتى الآن.