الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:05 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نادية الجندي: رفعت قضية على وزير الثقافة بسبب فيلم

نادية الجندي
نادية الجندي

أقيمت منذ قليل، فعاليات ندوة تكريم الفنانة نادية الجندي، خلال فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، بحضور الفنان الكبير محمود حميدة، والمخرج مجدي أحمد علي، بالإضافة الي سيد فؤاد رئيس المهرجان.

وكشفت نادية الجندي، عن قصة بدايتها في الانتاج الفني، قائلة: "قررت أنتج، ووقتها جاء لي فيلم استعراضي كبير، وشعرت أنه الطريق إلى النجاح، ولكن كانت هناك هواجس وخوف من الخطوة، ولكن في النهاية قدمته مع المخرج حسن الإمام، واستمر عرضه سنه في دور العرض.

اقرأ أيضا: سمير صبري عن وفاة سعاد حسني: ”لا أتهم أحدا بقتلها وتقرير الطبيب الشرعي يكشف الحقيقة”

وأضافت نادية الجندي: "كانوا عايزين يشيلوا الفيلم من السينما بعد 17 أسبوعًا، لأن هناك قرارا بألا يستمر عرض اى فيلم بأكثر من هذا، وانا في قمة النجاح، ولكن ذهبت وبكيت لوزير الثقافة، وطلب مني أن أرفع قضية عليه لإلغاء القرار واخذنا حكما بإيقاف القرار واستمر الفيلم سنة".

وانطلقت اليوم الأحد 28 مارس، فعاليات اليوم الثالث من الدورة الـ 10 لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، والذي يحمل اسم هذا العام هذا العام اسم سمراء النيل النجمة مديحة يسري، وبدأت الندوة في العاشرة صباحًا، بمؤتمر صحفي للفنان سمير صبري، بحضور سيد فؤاد رئيس المهرجان، أدارها الكاتب الصحفي جمال عبدالناصر، ثم انطلق المؤتمر الصحفي لنجمة الجماهير نادية الجندي.

موضوعات متعلقة