الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مخرج ”لحم غزال”: غادة عبد الرازق ممثلة عظيمة وستظهر بثلاثة أدوار

بوستر مسلسل لحم غزال
بوستر مسلسل لحم غزال

أكد المخرج محمد أسامة، أن مسلسله "لحم غزال" عمل درامي اجتماعي سيتخلله أحداثا تشويقية، إلى جانب أن الطابع الشعبي سيكون غالب عليه.

 

وتابع في بيان صحفي، صادر عن القناة العارضة للمسلسل "MBC مصر" في شهر رمضان الكريم: "هناك نكهة مختلفة جدا يتميز بها العمل، والفنانة غادة عبد الرازق ستطل من خلاله بثلاثة أدوار، وهي حقا ممثلة عظيمة وتتميز بأدائها الرائع".

 

يسلط محمد أسامة الضوء على أبرز الشخصيات باختصار: "النجم شريف سلامة هو صديق شخصي إلى جانب كونه ممثل متميز، كما أن الدور الذي يؤديه مختلف عن معظم أدواره السابقة. فيما يلعب عمرو عبد الجليل دور صبحي الذي تتميز شخصيته بالشر مع خفةّ الظلّ على حدٍّ سواء. أما خالد كمال، فهو ممثل كبير حقا وقد أدى دور سيد جلال باقتدار."

 

يختم محمد أسامة بالإشارة إلى الصعوبات التي واجهت فريق العمل خلال التصوير، سيّما أن مَشاهد الحارة الشعبية المصرية قد صُوّرت في بيروت، موضحاً أن التقارب في الطابع المعماري كان عاملاً مساعدا للغاية، بالإضافة إلى الأداء العالي للممثلين، متمنيا أن يكون العمل عند حسن ظن الجمهور.

 

مسلسل "لحم غزال" من بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، وآخرين، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

 

يُعرض مسلسل "لحم غزال" حصريا على قناة "MBC مصر" في رمضان، ويعرض على منصة "شاهد VIP" قبل 24 ساعة من عرضه على الشاشة.

موضوعات متعلقة