الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:41 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قادت موكب المومياوات.. معلومات عن ميرال ماهيليان وعلاقتها بأمير كرارة (صور)

ميرال ماهيليان
ميرال ماهيليان

خطفت العديد من الحسناوات خلال حفل نقل موكب المومياوات الملكية في رحلته عبر القاهرة من المتحف المصري في ميدان التحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية في الفسطاط، الأنظار حولهن، بالتزامن مع الفعاليات التي شهدتها القاهرة مساء في كحدث عظي راقبه العالم أجمع، أمس السبت.

ولفت العديد من الوجوه النسائية الأنظار حولهن، فيما كانت إحدى الفتيات هي الأكثر لفتًا للانتباه، والتي قادت موكب المومياوات، وظهرت وهي ترتدي الملابس الفرعونية، ما جعل الكثير يستاءل عن هويتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي ميرال ماهيليان

وتبين أن الحسناء هي الموديل البريطانية ميرال ماهيليان، تقيم في مصر حيث تعمل في الإعلانات داخل مصر وخارجها، كما أنها عملت بالتمثيل في بعض الأعمال المصرية، حيث قدمت أول أعمالها عام 2017، مع الفنان أمير كرارة من خلال مسلسله الشهير "كلبش" الجزء الأول مع المخرج بيتر ميمي.

شاركت ميرال ماهيليان، أيضًا مع بيتر ميمي في بطولة فيلم "القرد بيتكلم" في عام 2017 ، مع مجموعة من الفنانين منهم: أحمد الفيشاوي، عمرو واكد، ريهام حجاج وآخرين.

كما تألقت ميرال بتجسيد دور فتاة تدعى "إنجي الموجي" خلال مشاركتها في مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، والذي صدر عام 2018، مع نخبة من الفنانين في هذا العمل أبرزهم داليا البحيري، فراس سعيد، ومل رزق، أميرة العايدي، هبة الأباصيري، والمسلسل من إخراج منال الصيفي.

وعلقت ميرال على مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية، من خلال منشور عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصوروالفيديوهات "إنستجرام" كاتبة: "فخورة جدًا وأشعر بالشرف بأن أكون جزءًا من مثل هذا اليوم التاريخي. لا يمكن للكلمات أن تصف الشعور بالسير مع الفراعنة العظماء في العرض الذهب".

اقرأ أيضًا: يسرا من حفل المومياوات الملكية: أسرار الحضارة المصرية القديمة ما زالت تبهرنا

خطبتها

وقد أعلنت عارضة الأزياء خطبتها العام الماضي، على شاب لم تكشف هويته بعد، حيث نشرت صورة لها من خطبوتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام".

 

اقرأ أيضًا: نجوم الوطن العربى يحتفون بموكب المومياوات الملكية: حدث تاريخى واستثنائى