الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:59 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2021… ”الاختيار 2” الحلقة 1.. مواعيد عرض المسلسل على قناتى أون و ON دراما

موعيد عرض الاختيار 2 على ON
موعيد عرض الاختيار 2 على ON

يستعد فريق عمل مسلسل "الاختيار 2"، لعرض أولى حلقات العمل، اليوم الثلاثاء، عبر شاشة قناة ON، في تمام الساعة 9 مساء بعد صلاة الترويح.

ويعرض مسلسل "الاختيار 2"، يوميا طوال شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة 9 مساء، على أن تعاد الحلقة الساعة 2 صباحا، والساعة 3.30 عصرا.

اقرأ أيضا: رمضان 2021 | يوسف الشريف يعلن موعد عرض ”كوفيد 25”

بينما تعرض قناة ON دراما، الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 2"، عبر شاشتها في تمام الساعة 10:15، والاعادة الساعة 4 صباحاً، و11:30 صباحاً و 4:45 مساء.

مواعيد عرض الاختيار 2

مسلسل الاختيار 2

 

مسلسل "الاختيار 2"، للنجمين كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن، وهم إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

ضيوف شرف الاختيار 2

ويشارك فى حلقات مسلسل "الاختيار 2"، مع النجمين كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، عدد كبير من النجوم ضيوف الشرف على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى 2020، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.

ويتناول مسلسل "الاختيار2" في رمضان 2021، العديد من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

تفاصيل أغاني محمد منير في ”الاختيار 2”

وكشف مصدر من فريق عمل "الاختيار 2" لـ "الطريق" اسم الأغنيتين، حيث تكون الأولى "غالي الوطن"، والثانية "ضالين".

شخصية أحمد حلمي في ”الاختيار 2”

وكشف مصدر من فريق عمل "الاختيار 2" لـ "الطريق"، أن النجم أحمد حلمي سوف يظهر في دور مختلف تمامًا عما اعتاد عليه جمهوره خلال أحداث المسلسل، إذ يظهر بدور موظف متوسط الحال، يعاني من مشاكل في حياته البسيطة، وتجمعه عدد من المشاهد المؤثرة مع كريم عبدالعزيز.

موضوعات متعلقة