الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:13 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الاختيار الجزء الثاني وشيريهان وقلب اطمأن”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

مسلسل الاختيار الجزء الثاني
مسلسل الاختيار الجزء الثاني

تزايد بحث المصريين في الساعات الماضية، عن عدد من الموضوعات، التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: "الاختيار الجزء الثاني، والفنانة شيريهان، ومسلسل احمد السقا في رمضان 2021، وتركي ال الشيخ، وقلبي اطمأن، وبايرن ميونخ، ورامز عقله طار، ومسلسل موسى".

 

الاختيار الجزء الثاني

استعادت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار العديد من الأحداث، التي مرت على مصر على مدار السنوات الماضية، وكان من أهم هذه الأحداث، هو حادث تفجير الأزهر عام 2009، والذي تعرض للإصابها فيها العشرات من الضحايا وحالة وفاة واحدة لسيدة أجنبية.

 

اقرأ أيضًا: رمضان 2021 | ”الاختيار 2” الحلقة 1.. ظهور أحمد منسى وهشام عشماوى

الفنانة شريهان

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بحالة من الجدل، حول ظهور الفنانة شيريهان في إعلان إحدى شركات الإتصالات، بعد غياب استمر أكثر من 30 عامًا، وازدادت دهشة رواد السوشيال ميديا، بقصة الإعلان، التي كشفت حكاية الحادث التي تعرضت له.

 

اقرأ أيضًا: إعلان شيريهان يعيد البريق لنجمة فوازير رمضان

مسلسل احمد السقا في رمضان 2021

تفاجئ الجمهور بتقديم الفنان تامر حسني، تتر مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، حيث قدم الفنان تامر حسني أغنية التتر باللهجة الصعيدي، والتي تعد أول تجربة له، من كلمات سارة سعيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع موسيقي لفهد.

 

اقرأ أيضًا: تامر حسني يتصدر التريند بسبب أغنيته لتتر مسلسل نسل الأغراب (فيديو)

تركي ال الشيخ

استطاع تركي آل الشيخ، جذب انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بنشره فيديو طريف لأحد الممثلين يقوم بتقليده، في إحدى البرامج الرمضانية، وكتب عليها: "حبيبي خالد الفراج.. حنوحش بعض"، وعلى سبيل الفكاهة نشر محمد الدعيع، أحد أبرز حراس المرمى في تاريخ كرة القدم السعودية، تغريدة "تركي"عبر حسابه الشخصي على "تويتر" مع بعض الضحكات، وهو ما أثار استفزاز تركي آل الشيخ.

 

اقرأ أيضًا: تركي آل شيخ يتصدر قائمة البحث في السعودية بسبب مطربة شابة (فيديو)

قلبي اطمأن

من اليوم الأول في شهر رمضان، تزايد بحث المواطنين عن مواعيد عرض برنامج "قلبي اطمأن"، والذي استطاع جذب الجمهور من جميع أنحاء الوطن العربي، الذين يتشوقون لمتابعة الموسم الرابع من البرنامج.

 

اقرأ أيضًا: قلبي اطمأن.. من هو دكتور محمد مشالي الذي رفض شيك بمليون جنيه؟

بايرن ميونخ

في مواجهات ربع نهائي دوري الأبطال، فاز فريق بايرن ميونخ على نظيره باريس سان جيرمان، بنتيجة هدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الثلاثاء.

 

اقرأ أيضًا: نيمار بعد الفوز على بايرن ميونخ: قضينا على أبطال أوروبا

رامز عقله طار

في أول أيام شهر رمضان، كان المطرب أحمد سعد، ضيف برنامج "رامز عقله طار"، والذي تدور أحداثه حول دعوة الضيف لافتتاح مدينة ملاهي في "موسم الرياض"، بالمملكة العربية السعودية، ويستقبل الفنان السعودي الكوميدي حسن عسيري، الضيف ويشاهدوا أنحاء الملاهي ثم تبدأ تجربة الألعاب المثيرة.

 

اقرأ أيضًا: رامز جلال يسخر من نفسه في برنامجه الجديد

مسلسل موسى

حازت الحلقة الأولى من مسلسل "موسى"، بطولة الفنان محمد رمضان، على إعجاب المشاهدين، وانهالت التعليقات الإيجابية على المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر صور له وهو يحمل التماسيح.

 

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل ”موسى” على DMC