الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:40 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة الثانية… ”حرب أهلية”.. سر زواج يسرا السري من باسل الخياط

مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية

عرضت شاشة قناة CBC الحلقة الثانية من مسلسل "حرب أهلية" للفنانة يسرا والذي تنافس به في السباق الرمضاني لعام 2021، والذي شهد العديد من الأحداث المشوقة.

وشهدت الحلقة الثانية التي عرضت اليوم الأربعاء في تمام الساعة 7.45 مساءً، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة والتي تدفع الجمهور لانتظار عرض الحلقة الثالثة والجديدة والمقرر عرضها غدًا في الموعد نفسه.

ومن المقرر أن تعاد الحلقة الثانية من مسلسل حرب أهلية لـ يسرا لأول مرة في تمام الـ12:45 صباحًا، ثم يعرض في صباح اليوم التالي الخميس في تمام 9:15 صباحًا.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية أبرز أحداث الحلقة الثانية من مسلسل حرب أهلية

ظهرت الفنانة يسرا في الحلقة الثانية تكشف حقيقة وسبب طلاقها من والد ابنتها جميلة عوض التي تغير من صديقتها وصورتها في الحمام وهي تغير ملابسها.

وضمن الأحداث يحتفل باسل الخياط بزواجه من الفنانة أروى جودة في حين تظهر يسرا صديقته المقربة وعندما تسألها مايان السيد لماذا لم تذهب لحفل زفاف باسل الخياط تجيبها يسرا بأنها لا تستطيع أن ترى زوجها وهو يتزوج وتنتهي الحلقة ليثير الفضول عند الجمهور لمعرفة سبب هذا الكلام.

وتظهر يسرا خلال الأحداث بشخصية طبيبة تجميل تدعى "مريم"، وتذهب لطبيب نفسي يجسد دوره باسل خياط ويدعى "يوسف"، وظهرت خلال الحلقة الأولى ويحرمها زوجها من ابنتها جميلة عوض، وتعيش معها في منزلها مايان السيد حتى تذهب يسرا لعيد ميلاد ابنتها ولكن تعاملها بطريقة قاسية وترمي هديتها على الأرض وتطردها أمام الحضور.

اقرأ أيضًا: ”كفاية واسطة”.. تعليق ناري من نسرين أمين بعد غيابها عن رمضان 2021

أبطال مسلسل حرب أهلية

ويشارك يسرا في بطولة مسلسل "حرب أهلية"، مجموعة من النجوم ومنهم جميلة عوض، ومايان السيد، وباسل خياط، وسينتيا خليفة، وأروى جودة، ومروى الأزلي، وبرلتنى فؤاد، ومحمود حجازي، ورشدي الشامي، وآخرين والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

موضوعات متعلقة