الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:24 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

فتاة تقفز من الطابق الثالث هربًا من المغتصبين (فيديو)

روسيا
روسيا

فى واقعة مروعة، قامت فتاة مذعورة بالقفز من نافذة شقة فى الطابق الثالث وعلى ارتفاع 30 قدمًا، بعد تعرضها لاعتداءات من اثنين من الرجال.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية: تعرضت الفتاة البالغة من العمر 18 عامًا للضرب والاغتصاب من قبل رجلين يبلغان من العمر 37 و 26 عامًا، وفتاة ثالثة هى المدبرة للاعتداء تبلغ 19 عامًا.

وللهروب من المغتصبين صعدت الفتاة إلى حافة الطابق الثالث من مبني سكني فى مدينة بارناول فى روسيا، بينما حاول ضباط الشرطة الذين وصلوا إلى المكان تهدئتها.

وأثناء تشبثها بالمبنى، أقنعها رجال الشرطة بعدم القفز وانتظار وصول رجال الإنقاذ، وسمع صوت رجال الشرطة وهم يصرخون عليها: "اهدأي، اهدأي.. خذيها ببساطة.. لا تقفزي".

ومع ذلك، على الرغم من توسلات ضباط الشرطة، إلا أن الفتاة المذعورة قفزت من النافذة على ارتفاع 30 قدمًا، ولحسن الحظ، تمكن ضباط الشرطة من الإمساك بها وأنقذوا حياتها.

اقرأ أيضًا: عاجل | ”جريمة مروعة”.. امرأة تقتل أطفالها الثلاثة بطريقة مرعبة (صور)

وقال أحد المشاركين فى عملية الإنقاذ البطولية، الرقيب كوروبكين: "رأينا امرأة شابة تبكي، كانت خائفة للغاية، ذهبنا تحت النافذة، لتهدئتها، لإقناعها، ودخل ضابطا شرطة آخران إلى المنزل وبدآ بالبحث عن الشقة، ثم حاولنا تهدئتها وحاولنا ألا تفقد وعيها، وتحدثنا معها حتى وصول سيارة الإسعاف".

وفى هذه الأثناء، أبلغ الضابط ألكسندر بيدوشيف أنه على الرغم من تمكنهم من الإمساك بها بعد سقوطها، إلا أنها أصيبت فى ساقيها وتم نقلها بعد ذلك إلى المستشفى.

وبحسب لجنة التحقيق الروسية، أرادت الفتاة البالغة من العمر 19 عامًا تلقين الضحية درسًا، واستأجرت شقة ودعت رجلين وبمجرد دخول الفتاة البالغة من العمر 18 عامًا، ضربها الثلاثة واغتصبوها أيضًا.