الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:43 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة الـ7 من مسلسل ”ضل راجل”.. فضيحة كبيرة لـ ياسر جلال

مسلسل ضل راجل
مسلسل ضل راجل

تصدرت الحلقة السابعة من مسلسل "ضل راجل" بطولة النجم ياسر جلال تريند قائمة منصة جوجل بعد عرضها أمس عبر شاشة الحياة، حيث شهدت العديد من الاحداث المثيرة والمشوقة.

الحلقة السابعة من مسلسل ضل راجل

شهدت أحداث الحلقة السابعة من المسلسل دخول "جلال" الذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال وزوجته نرمين الفقي غرفة ابنتهما "شهد" التي تجسد دورها الفنانة رنا رئيس لحظة اكتشاف محاولتها التخلص من حياتها، وذلك بعد إصابتها بحادث اعتداء جسدي ومحاولة انتحارها بعد اكتشاف والدها محاولة تعرضها للإجهاض دون زواج.

وتطالبهما الطبيبة التي تجسدها الفنانة نور اللبنانية بالخروج من الغرفة سريعًا ومحاولة إنقاذها بكيسين دم، مع توفير الأكياس الدم المتبقية بمساعد الضابط محمود عبد المغني، وخلال أحداث الحلقة يتم إنقاذ "شهد" وتفوق من الغيبوبة التي دخلت بها.

وتشهد أحداث الحلقة مفاجأة حيث دارت مكالمة بين أخت ياسر جلال وزوجها مجدي فكري، وتخبره خلالها بأن شهد حامل، فتسمعها الأخت الصغرى لشهد وينتشر الخبر في المنطقة في الوقت الذي يطلب فيه الضابط الذي يجسد دوره الفنان محمود عبد المغني من جلال أن يتقدم ببلاغ في النيابة، لكنه يتردد بسبب خوفه من الفضيحة، لكن الضابط يوعده بأنه سيصل إلى الجاني في حال أقدم على تقديم محضر.

ورغم محاولة جلال بإخفاء خبر حمل ابنته شهد على زوجته القعيدة التي تجسده دورها الفنانة نرمين الفقي إلا أنها تعلم بخبر حمل ابنتها من إنعام سالوسة، ويبدأ أهل المنطقة يسخرون من جلال ويعايرونه بابنته ويؤدبهم ياسر جلال بضربهم.

ويتوجه جلال بعدها لصديقة شهد ومع ضغط والدتها تتعرف له أن فتاة تدعى "غادة" هي من اصطحبت شهد في الحفلة ورتبت لكل شيء، في الوقت الذي تقابل غادة الشاب سليم في مكان سهرة "مكان حادث شهد" وتهدده إن لم يأت لمقابلة أبيها غدًا ستفضحه.

اقرأ أيضًا: شهادة زور واعتداء وهروب.. مفاجأة الطاووس في الحلقة السابعة

موعد عرض مسلسل ضل راجل

ويعرض المسلسل الذي يتصدر محركات البحث يوميًا منذ عرضه، طوال شهر رمضان على شاشة قناة "الحياة" الساعة 12.30 صباحًا، والإعادة الساعة 7 صباحًا، والساعة 4.30 عصرًا، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.

موضوعات متعلقة