الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:21 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بوصلة رقص على ”أندال”.. ياسمين عبدالعزيز تشعل مسلسل ”اللي مالوش كبير” (فيديو)

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل اللي مالوش كبير، للنجمة ياسمين عبدالعزيز، والتي عرضت مساء اليوم على شاشة "cbc"، في تمام الساعة التاسعة مساء.

الحلقة 8 من مسلسل اللي مالوش كبير

وأشعلت ياسمين عبدالعزيز "غزل"، الحلقة الثامنة، بوصلة رقص على أغنية مهرجان "أندال"، وذلك خلال الأحداث مع رجالة أحمد العوضي "الخديوي"، خلال تواجدها بالمزرعة.

وجاء ضمن أحداث الحلقة، زيارة دنيا عبدالعزيز "نادين"، لصديقتها ياسمين عبدالعزيز "غزل" في المزرعة، وذلك بعد اتفاقها مع زوج "غزل" خالد الصاوي "عابد"، حتى يعرف ما تفكر فيه زوجته.

ونشر الفنان أحمد العوضي، مقطع فيديو لرقص ياسمين عبدالعزيز، خلال أحداث الحلقة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق: "غزل من زهقها رقصت رجالة الخديوي على اغاني و مهرجانات، اللي مالوش كبير، رمضان الخير".

اقرأ أيضًا: أزمة حادة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تصل لحد طلب تعويض

يشارك ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي ألفه عمرو محمود ياسين ويخرجه مصطفى فكري، مجموعة من النجوم ومنهم دينا فؤاد، وخالد الصاوي، وأحمد سعيد عبد الغني، ومحمود حافظ، ودنيا عبد العزيز، وإيمان السيد، ومحمد عبد العظيم، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين وآخرين.

يشار إلى أن مسلسل "اللي ملوش كبير" يعرض عبر شاشة قناة cbc الفضائية حصريًا وحقق نجاحًا كبيرًا في حلقته الأولى التي عرضت أمس الثلاثاء حتى أنها تصدرت تريند عدد من محركات البحث والمواقع المختلفة.