الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 08:02 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بوسي شلبي: ”احتاج لتجهيز مقبرتي حتى أشعر بالراحة” (فيديو)

بوسي شلبي
بوسي شلبي

تحل اليوم الاثنين الإعلامية بوسي شلبي ضيفة على برنامج "شيخ الحارة والجريئة، تقديم الإعلامية والمخرجة إيناس الدغيدي، والمذاع عبر فضائية القاهرة والناس في تمام الساعة 6:25 مساءً.

وكشفت بوسي شلبي خلال الحلقة العديد من الأسرار عن حياتها الشحصية وهو ما تبين خلال برومو البرنامج الذي كشفت فيه عن عقدتها وهي صغيرة حيث قالت: "وأنا عندي 11 سنة كنت 90 كيلو وقصيرة، وكان أطفال المنطقة يتنمرون علي ويصفوني بـ"حلة المحشي"، وهو ما أصابني بعقدة من السمنة ومن وقتها بدأت في نظام غذائي ولم يزد وزني بعدها".

وصرحت بوسي شلبي خلال البرومو الذي روجت من خلاله القناة للحلقة: "لو عاد بي زمن سوف ألغي حياتي "مش عايزة أتولد... ماحبتش حياتي".

وعن سؤالها ما هو أكثر شيء تحتاجين التركيز عليه الفترة المقبلة قالت: "أحتاج خلال الفترة المقبلة لتوضيب مقبرتي لكي تصبح مكان مريح لأنني لم أشعر بالراحة في الدنيا".

وأكدت بوسي :"ما يراه الناس مني على مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج يختلف تماما عن شخصيتي الحقيقية".

وصرحت: "أظهر في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" بدون مقابل، مجاملة لإيناس الدغيدي لأنها حضرت من قبل إلى برنامجي في حلقة مدتها ساعتين بدون مقابل، لذلك أرد لها الجميل، وهو السبب الوحيد لقبولي الظهور في البرنامج".

اقرأ أيضًا: الإعلامية أسماء مصطفى تخضع لعملية استئصال ورم سرطاني وتطلب الدعاء

وعن النصيحة التي تقدمها للجمهور ولشيخ الحارة قالت :"لا تبني سعادتك على تعاسة الآخرين، ولا تصنع التريندات على حساب أحاسيس الناس.. ربنا مش هيسامحك".