الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نرمين الفقي تغير على ياسر جلال في ”ضل راجل” وتكشف سر محمد إمام في ”النمر”

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تعيش الفنانة نرمين الفقي حاليًا انتعاشة فنية في الموسم الرمضاني الحالي، حيث تشارك في مسلسلين وهما "ضل راجل" مع ياسر جلال، و"النمر" مع محمد إمام.

وشهدت الحلقة الـ16 من مسلسل "ضل راجل" التي عرضت في منتصف الليل عبر شاشة قناة الحياة دخول الغيرة في قلب نرمين الفقي بسبب مساعدة الدكتورة ملك وهي الفنانة اللبنانية نور لزوجها ياسر جلال حيث أرسلت لهم أموال لكي تقف إلى جوارهم في أزمتهم، وسألت هدى زوجها جلال عن سر إخفائه تعرض طليق الأخيرة لهما في الشارع.

واعتذر لها جلال "ياسر جلال" مبررًا ذلك بأنه بسبب ما به من ضيق، وقام بتقبيل رأسها، وبعدها شكرته زوجته هدى "نرمين الفقي" على وقوفه إلى جوارها وجبر خاطرها ولا يشعرها بالعجز وأنها قعيدة كرسي متحرك.

وفي الوقت نفسه رفضت هدى أن يبيع زوجها المنزل اللذان يعيشان به لحل أزمتهما، وقررت أن تعطي له الذهب الخاص بها وأموال والدتها لمساعدته.

اقرأ أيضًا: أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 15.. نيللي كريم تكشف عن تعرضها للتحرش

من جهة أخرى، ظهرت نرمين الفقي أمس الثلاثاء ضمن أحداث الحلقة الـ15 من مسلسل"النمر"، وفيها كشفت شخصية النمر الذي يؤدي دوره محمد إمام بالإضافة إلى أسمائه المختلفة بعد أن نال إعجابها، لتتأكد أنه ذكي ونصاب ولكنه يصرف أمواله على المحتاجين.

موضوعات متعلقة