جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 10:01 مـ 18 محرّم 1444 هـ

نرمين الفقي تغير على ياسر جلال في ”ضل راجل” وتكشف سر محمد إمام في ”النمر”

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تعيش الفنانة نرمين الفقي حاليًا انتعاشة فنية في الموسم الرمضاني الحالي، حيث تشارك في مسلسلين وهما "ضل راجل" مع ياسر جلال، و"النمر" مع محمد إمام.

وشهدت الحلقة الـ16 من مسلسل "ضل راجل" التي عرضت في منتصف الليل عبر شاشة قناة الحياة دخول الغيرة في قلب نرمين الفقي بسبب مساعدة الدكتورة ملك وهي الفنانة اللبنانية نور لزوجها ياسر جلال حيث أرسلت لهم أموال لكي تقف إلى جوارهم في أزمتهم، وسألت هدى زوجها جلال عن سر إخفائه تعرض طليق الأخيرة لهما في الشارع.

واعتذر لها جلال "ياسر جلال" مبررًا ذلك بأنه بسبب ما به من ضيق، وقام بتقبيل رأسها، وبعدها شكرته زوجته هدى "نرمين الفقي" على وقوفه إلى جوارها وجبر خاطرها ولا يشعرها بالعجز وأنها قعيدة كرسي متحرك.

وفي الوقت نفسه رفضت هدى أن يبيع زوجها المنزل اللذان يعيشان به لحل أزمتهما، وقررت أن تعطي له الذهب الخاص بها وأموال والدتها لمساعدته.

اقرأ أيضًا: أحداث مسلسل ضد الكسر الحلقة 15.. نيللي كريم تكشف عن تعرضها للتحرش

من جهة أخرى، ظهرت نرمين الفقي أمس الثلاثاء ضمن أحداث الحلقة الـ15 من مسلسل"النمر"، وفيها كشفت شخصية النمر الذي يؤدي دوره محمد إمام بالإضافة إلى أسمائه المختلفة بعد أن نال إعجابها، لتتأكد أنه ذكي ونصاب ولكنه يصرف أمواله على المحتاجين.

موضوعات متعلقة