الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد عرض حلقتها.. سمية الخشاب لرامز جلال: ”لسانك عايز قطعه” (صور)

سمية الخشاب
سمية الخشاب

عرضت مساء اليوم، حلقة الفنانة سمية الخشاب، في برنامج المقالب الشهير "رامز عقله طار"، الذي يقدمه النجم رامز جلال، المذاع عبر شاشة Mbc مصر.

وشاركت الفنانة سمية الخشاب مجموعة صور لها من كواليس حلقتها مع رامز جلال، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "استمتعت جدا بالحلقة يا رامز، بس لسانك عايز قطعه، ربنا يهديك".

ووقعت الفنانة سمية الخشاب، ضحية الحلقة 17 من برنامج "رامز عقله طار"، التي عرضت اليوم، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والكوميدية، وقدم رامز جلال ضحية اليوم سمية الخشاب حيث تغزل فيها، قائلًا: "وحش اسكندرية .. بطل الفن" وعندما بدأت سمية الخشاب، في الترويج لمدينة الملاهي تغزل فيها مرة أخري، قائلا: "بطروخ الفن، سيدة الفجل العربي، أي شعر الكركريه دا".

اقرأ أيضا: فريدة سيف النصر تكشف أخر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بكورونا

واستضاف برنامج "رامز عقله طار" العديد من النجوم منذ بداية الموسم الرمضاني ومنهم دينا الشربيني، ورمضان صبحي، وأحمد سعد، وويزو، وإسلام إبراهيم، ومحمد هنيدي، وريم مصطفى، وحمو بيكا ولورديانا، ومحمد مجدي قفشة، وأحمد مالك، وآخرين.