جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 12:46 صـ 22 محرّم 1444 هـ

فريدة سيف النصر تكشف أخر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بكورونا

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن أخرت تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها تخضع للعزل المنزلي لتلقي بروتوكول العلاج الخاص بها، مطالبة جمهورها باتباع الإجراءات الاحترازية للتصدي لهذا الوباء.

وكتبت فريدة سيف النصر في منشورعبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن أخر تطورات الحالة الصحية لها، قائلة: "تبقى ما بتخرجش وواخد احتياطاتك وماتعرفش بقى جاية منين، سوبر ماركت ولا حد بتاع نظافة، ولا تعلم غيره الحقيرة دي في نص بيتك بتهاجمك بشراسة خبيثة".

اقرأ أيضا: طارق الشناوي يهاجم الدراما الكوميدية في رمضان: ”معندهمش جديد”

 

ويذكر أن فريدة سيف النصر، أعلنت إصابتها بفيروس كورونا خلال الأيام القليلة الماضية، من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كاتبة: "يا أنا يا إنتي يا كورونا الحقيرة، يا حبيبتي يا أمي قد كده كنتي بتتألمي، دعواتكم بالنصر في معركتي معاها، شديدة ولكن الله أقوى".

ويشار إلى أن الفنانة فريدة سيف النصر، تخوض السباق الرمضاني الحالي 2021، بمسلسل "موسي"، مع الفنان محمد رمضان، ويضم المسلسل عددا كبيرا من نجوم الفن، وأبرزهم الفنانة سمية الخشاب وعبير صبري ورياض الخولي سيد رجب وهبه مجدي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.