الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:44 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
معيط: نستهدف تحصيل إيرادات غير ضريبية من مصادر مختلفة تبلغ نحو 599.6 مليار جنيه وزير المالية: نستهدف النزول بإجمالي الدين للناتج المحلى إلى 88.2٪ فى العام المالى المقبل السيسي يضع إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول.. صور غرفة القليوبية: استمرار انخفاض أسعار السلع الأساسية خلال الفترة القادمة شعبة المستلزمات الطبية تناقش ملفات اقتصادية ومجتمعية الجامعة المصرية الروسية تكشف عن تفاصيل المشاركة في أولمبياد الشركات الناشئة أمانة حماة الوطن بسوهاج تدشن وحدات حزبية جديدة ومعارض للسلع وقوافل الخير تعليم الغربية يفوز بالمركز الأول الجمهوري في المسابقة الفنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية وكيل «تعليم البحيرة» يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة مركز دمنهور.. «صور» رئيس الوزراء يكلف بإعلان تاريخ محدد لدخول الشحن الجوي ضمن «ACI» إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق قبل عبورها لقناة السويس احتفالية غنائية ضخمة للأوبرا بمناسبة أعياد تحرير سيناء

فريدة سيف النصر تكشف أخر تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بكورونا

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

كشفت الفنانة فريدة سيف النصر عن أخرت تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها تخضع للعزل المنزلي لتلقي بروتوكول العلاج الخاص بها، مطالبة جمهورها باتباع الإجراءات الاحترازية للتصدي لهذا الوباء.

وكتبت فريدة سيف النصر في منشورعبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن أخر تطورات الحالة الصحية لها، قائلة: "تبقى ما بتخرجش وواخد احتياطاتك وماتعرفش بقى جاية منين، سوبر ماركت ولا حد بتاع نظافة، ولا تعلم غيره الحقيرة دي في نص بيتك بتهاجمك بشراسة خبيثة".

اقرأ أيضا: طارق الشناوي يهاجم الدراما الكوميدية في رمضان: ”معندهمش جديد”

 

ويذكر أن فريدة سيف النصر، أعلنت إصابتها بفيروس كورونا خلال الأيام القليلة الماضية، من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كاتبة: "يا أنا يا إنتي يا كورونا الحقيرة، يا حبيبتي يا أمي قد كده كنتي بتتألمي، دعواتكم بالنصر في معركتي معاها، شديدة ولكن الله أقوى".

ويشار إلى أن الفنانة فريدة سيف النصر، تخوض السباق الرمضاني الحالي 2021، بمسلسل "موسي"، مع الفنان محمد رمضان، ويضم المسلسل عددا كبيرا من نجوم الفن، وأبرزهم الفنانة سمية الخشاب وعبير صبري ورياض الخولي سيد رجب وهبه مجدي، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.

موضوعات متعلقة