الإثنين 23 مايو 2022 06:25 صـ 22 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن التوك شو

ريهام سعيد تكشف أزمتها مع إعلامي شهير وريم البارودي في ”شيخ الحارة والجريئة”

ريهام سعيد
ريهام سعيد

تحل الإعلامية ريهام سعيد ضيفة المخرجة إيناس الدغيدي اليوم الجمعة في الحلقة الـ 18 من برنامجها "شيخ الحارة والجريئة" في موسمه الخامس المذاع عبر شاشة قناة "القاهرة والناس" الفضائية.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للقناة بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، مقاطع من برومو حلقة ريهام سعيد في "شيخ الحارة"، والتي تحدثت خلالها عن أزمتها مع ريم البارودي، ورد فعلها في حالة تم الحكم بالحبس على ريم البارودي في القضية التي ترفعها عليها.

 

وقالت ريهام سعيد في فيديو آخر للمخرجة إيناس الدغيدي: "كلام قليل الأدب ولو كان قالي كدة كنت ضربته بالقلم"، ولكن لم يكشف البرومو عن هوية الشخص الإعلامي الذي تتحدث عنه.

 

ويشار إلى أن الإعلامية ريهام سعيد، قد هاجمت كلًا من ريم البارودي والإعلامية بسمة وهبة، قبل أيام بسبب حديثهما عنها في برنامج "العرافة" المذاع عبر شاشة قناة "المحور" الفضائية.

 

اقرأ أيضًا: نسل الأغراب 17 | عودة جليلة لـ عساف.. والجمهور يتوقع صراع في الحلقة 18

ونشرت ريهام سعيد مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، يظهر خلاله الثنائي وهما يتحدثا عنها خلال اللقاء.

 

ويأتي الفيديو بتعليق للإعلامي مصطفى الأغا يتحدث خلاله عن الإيذاء الذي يسببه بعض الأشخاص لغيرهم، وكتبت ريهام على الفيديو: "حسبي الله ونعم الوكيل".

فن الطريق ريهام سعيد الإعلامية ريهام سعيد ريم البارودي شيخ الحارة والجريئة
بنوووك