السبت 2 يوليو 2022 02:18 مـ 3 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تأجيل محاكمة المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي لـ 6 أغسطسجامعة سوهاج تبحث التعاون مع هيئة TIEC لنشر ثقافة ريادة الأعمال بين الطلابطرق التقديم للصف الأول الثانوي 2022 - 2023 إلكترونيًا«الدستورية» تقضي ببطلان مادة من لائحة نظام العاملين بالهيئة العامة لتنمية الثروة السمكيةفي هذا الموعد.. علي الحجار يتألق على مسرح المنارةخالد سرحان: حكاية «فاتن أمل حربي» حقيقة ومفيش حاجة اسمها سينما نظيفة.. حوار«الدستورية»: تأييد مطالبة المتسبب في الحوادث بالتعويض فيما جاوز مبلغ التأمين الإجباريعاجل | الرئيس السيسي يتابع الموقف التنفيذي لتطوير بحيرة المنزلة والمناطق المحيطة بهاالقبض على هارب من 37 حكم قضائي و67 سنة سجن بالقاهرةخالدعبدالغفار يوجه برفع كفاءة العيادات الخارجية وأقسام الرعايات المركزة بمستشفى «بلبيس المركزي»السعودية تعلن ضبط 13 ألف مخالف لنظام الإقامة والحدود«النقض» تؤيد المؤبد لمزارع جلب الهيروين عبر ميناء نويبع البحري
الرياضة التوك شو

مدرب حراس الزمالك يكشف تفاصيل خناقة جنش وأبوجبل

حراس مرمى الزمالك
حراس مرمى الزمالك

تحدث محمد عبدالسلام، مدرب حراس مرمى نادي الزمالك عن طبيعة العلاقة بين محمود جنش ومحمد أبوجبل، ثنائي حراس مرمى الفريق الأول، في ظل حالة الشد والجذب بين الثنائي.

 

وقال عبد السلام، في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "المشكلة بدأت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بالفعل حدث خلاف بين الثنائي ولكن تم عقد جلسة بينهما وتمت تصفية الأجواء".

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام مباراة الزمالك وبيراميدز

وأضاف: "تم تضخيم الأمور من قبل بعض الصفحات، حيث تم تصويرها بأن الثنائي بيضربوا بعض".

 

وتابع: "كان يجب على الثنائي الابتعاد عن السوشيال ميديا، أنتم على علم أن البعض ينتظر أي ردة فعل منكما".

وأكمل: "العلاقة فاترة بين جنش وأبوجبل لا ننكر ذلك، ولكن يغلفها الاحترام والتقدير، والثنائي من الحراس الملتزمين، ليس هناك مزاح بينهما لكن الاحترام موجود".

 

واختتم: "عقب تصريحات جنش بأن محمد الشناوي أفضل حارس في مصر تم عقد جلسة بين الثنائي وتمت تصفية الأجواء، والاتفاق على أن الأمر مجرد وجهات نظر".

الزمالك الطريق رياضة الطريق حراس مرمى الزمالك جنش أبوجبل
بنوووك