الثلاثاء 17 مايو 2022 12:38 صـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل.. جهاز المنتخب يستدعي أحمد حجازي لمباراتى غينيا وإثيوبيا«ابن أخوه السبب».. كواليس اتهام نجل برلماني بالتورط في قتل جامع قمامة ببولاقميدو يحذر إدارة المصري بسبب معين الشعبانيطلب إحاطة بالبرلمان بسبب عدد أفراد الوفد المشارك في مؤتمر العمل الدوليمحمد شبانه يفجر مفاجأة بشأن موقف الخطيب من مباراة النهائيهل يتم فتح باب التصالح في مخالفات البناء مرة أخرى؟.. الإدارة المحلية بالبرلمان تردطلب إحاطة بـ«النواب» بشأن غياب الدعم المالي لأندية «المظاليم»: «تسرح اللاعبين ومدربيها»وزير الإعلام اليمني: الحوثيون يواصلون تقويض الهدنة بإيعاز إيرانيوكيلا «الشيوخ» يطالبان الحكومة بمراجعة القوانين التي تخدم منظومة الابتكار والتكنولوجياوزير التعليم العالي: السنوات المقبلة ستشهد إضافة 12 جامعة أهلية و7 تكنولوجية جديدةالنائب العام يشكل غرفة عمليات لمتابعة قضايا وجرائم الاستيلاء على القمح«سلة الأهلي» تتوج بدوري السوبر السادس في تاريخه
الفن

3 مواجهات درامية لـ مايان السيد في ”حرب أهلية” و”لعبة نيوتن” و”هجمة مرتدة”

مايان السيد
مايان السيد

برزت الفنانة الشابة مايان السيد في مواجهات ساخنة مع تصاعد دراما المسلسلات في الأسبوع الثالث من سباق الموسم الرمضاني، بمشاركتها في ثلاثة مسلسلات.

وتشارك مايان السيد في "حرب أهلية"، و"هجمة مرتدة"، و"لعبة نيوتن" ونجحت تنويع أدوارها وتقديم 3 شخصيات مختلفة عن بعضها تماما، ففي مسلسل "حرب أهلية" تجسد شخصية "نور" وهي ابنة الخادمة التي تتكفل بتربيتها يسرا بعد وفاة والدتها.

وتتمتع مايان السيد بنضوج أدائها حيث تتحطم علاقتها بوالدة حبيبها وهو محمود حجازي بينهما بعد لقائها بها يسرا فضلت ابنتها الحقيقية عليها مما دفع نور إلى مواجهة يسرا أمام ابنتها تمارا في مشهد قوي أثار تعاطف المشاهدين وقالت ليسرا إنها تقدر إحساس تمارا بالغيرة وأنها ليست أمها الحقيقية وقررت ترك المنزل.

وفي دورها بمسلسل "هجمة مرتدة"، تجسد شخصية منار شقيقة سيف وهو أحمد عز، وتمر بأحداث مؤثرة بعد احتجاز حبيبها بسبب سيره دون بطاقة هوية، وبعدها يدخل في موجة اكتئاب إلا أن "منار" قررت أن تكون صادمة له في أن رد فعله يتجاوز بكثير ما حدث بقضاء ساعة في عربة الشرطة.

وطلبت منه أن يخرج من التعامل بسلوك الضحية ويكون أكثر رجولة، وقارنته مع ما يتعرض له شقيقها في العراق وسط الانفجارات بعيداً عن أهله.

اقرأ أيضًا: الحلقة 20| اشتعال الحرب من جديد بين أحمد السقا وأمير كرارة في ”نسل الاغراب”


بينما تجسد في مسلسل "لعبة نيوتن" دور شقيقة منى زكي التي تفجرت علاقتها بزوجها بعد افتراقهما وسفرها لأمريكا، وتواجهها مايان لأول مرة بمسؤوليتها في إفساد الزواج بعد أن قطعت سبل التواصل مع زوجها، بالإضافة إلى زواجها من مؤنس وكتابة ابنها باسمه.

فن الطريق مايان السيد الفنانة مايان السيد مسلسل حرب أهلية لعبة نيوتن مسلسل هجمة مرتدة
بنوووك