الإثنين 23 مايو 2022 07:48 صـ 22 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

هنا الزاهد تعترف بحبها لمحمد إمام في ”النمر”

جريدة الطريق

شهدت الحلقة العشرون من مسلسل النمر للفنان محمد إمام العديد من الأحداث، وقد حاولت إلهام "لمياء الأمير" قتل ابنتها ملك "هنا الزاهد"، إلا أنها تمكنت من السيطرة عليها، والاتصال بنوح "محمد إمام" للاستعانة به، والذي احضر الطبيب الخاص بوالدتها.

 

اجتمع عنتر الحلق "بيومي فؤاد" ونجله حسن "خالد أنور" مع شمس "نرمين الفقي" والشيمي "محمد رياض" ونجله خالد "مؤمن أنور"، حيث كشف الأخير أن سكلانس "محمود حافظ" أحد رجال النمر، ودخل عليهم نصر "حجاج عبدالعظيم" عليهم خلال الاجتماع، وأبلغ الشيمي أنه مطلوب القبض عليه.

 

وفي مشهد أخر، أبلغ خالد "مؤمن أنور" شقيقته ملك "هنا الزاهد" هاتفيا بأمر إلقاء القبض على والدهما بسبب بلاغ شركة التأمين ضده بعد العثور على الماكينات المبلغ بسرقتها في أحدى مخازن دهشور.

 

خطف مجهولون سكلانس "محمود حافظ" خلال تجوله بشوارع الصاغة برفقة حبيبته للضغط على النمر "محمد إمام" للظهور لإنقاذ صديقه، وهو ما حدث بالفعل حيث نشبت مشاجرة عنيفة بين النمر بمفرده ورجال ثلاثي محور الشر "الشيمي والحلق وشمس" انتهت بفوز محور الشر على النمر، وتم تكبيله، ونقله داخل مخزن مجهول.

 

روى النمر قصته داخل المخزن، وكشف عن اسمه الحقيقي "عبدالله ماهر رضوان"، وأبلغ محور الشر أنه جاء ليأخذ حق والده من الذين قتلوه غدرًا.

 

أقرأ أيضا: بدأها مشاغبًا واختتمها وطنيًا.. ”هادي الجيار” 48 عاما من العطاء الفني (صور)

 

وفي نهاية الحلقة، جاءت ملك "هنا الزاهد" إلى المخزن لمحاولة إنقاذ النمر من قبضة محور الشر، واعترفت بحبها له، وطالبته بتسليم الأموال التي سرقها مقابل الإفراج عنه، إلا أنه رفض وباغتها بالإمساك بها من رقبتها في محاولة للضغط على محور الشر للهروب من قبضتهم.

 

ومسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.

النمر محمد إمام هنا الزاهد رمضان بيومي فؤاد نرمين الفقي
بنوووك