الأحد 22 مايو 2022 06:50 مـ 21 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 4 مايو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الثلاثاء 4 مايو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 4 مايو 2021

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج الدلو الهوائي لليوم الثاني على التوالي، وبالتالي تكون الأجواء أفضل للأبراج الهوائية، ومنها مواليد "الدلو والميزان والجوزاء".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم مع وجود القمر ببرج الدلو أن يكون نهارهم أفضل كثيرًا من الأيام القادمة، ولديهم طاقة كبيرة تجلب المساعدة وإنجاز أعمالهم بطريقة مميزة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور مع وجود القمر ببرج الدلو يشهدوا بعض التقلبات والإزعاج والإنفعالات، ويجب عليهم إنجاز أعمالهم اليوم والانتظار حتى غدًا تتحسن أمورهم كثيرًا.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يكون نهارهم جيد جدًا ويكون أفضل من الأيام المقبلة، وهناك ترقب لظروف ممتازة اليوم، ويجب عليهم عدم تأجيل الأمور المطلوبة منهم.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكون هناك سهولة فى ترتيب أمورهم وتصبح أكثر إيجابية الأيام المقبلة.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يكون نهارهم صعب ومعقد خاصة الأشخاص الذين يواجهوا مشاكل بالفعل.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد ترتيب لبعض الأمور والمتطلبات على مختلف الأصعدة، وكل هذه الأمور قد تؤثر على نفسيتهم، لذا يجب عليهم الانتباه والسيطرة على حالتهم المزاجية.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء ممتازة مع وجود القمر فى برج الدلو الهوائي الصديق لهم، وهناك دعم كبير بالنسبة لهم هذا النهار ومن أجمل الأيام الباقية هذا الأسبوع.


برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب أن يكون نهارهم صعب وعاصف والتأثيرات ليست سهلة، وهناك تقلبات وانزعاجات وشكاوي، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين، وغدًا تصبح أمورهم أفضل بكثير.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم يحمل نوعًا من الفرحة والاحتفالية على مختلف الأصعدة، والأجواء اليوم تبشر بتقدم وانفتاح تجاه الَاخرين.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم ممتاز، وهم من الأشخاص الذين لديهم رغبة فى تغيير بعض الأمور الخاصة بهم أو الدخول فى أجواء جديدة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت اليوم أن يكون نهارهم بطئ، ونوعية الوقت هذه لا تبشر بأية نتائج، لذا يجب عليهم الانتباه إلى المشاكل والمفاجئات الطارئة والتأخير.

 

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تحمل أجواء جيدة وداعمة لهم وهم من الأقوياء هذا الأسبوع، ويجب عليهم الاستفادة من كل لحظة هذه الفترة.

منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الثلاثاء
بنوووك