الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:11 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طارق الشناوي يشيد بأداء عائشة بن أحمد: ”أنا ظلمتك”

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

أشاد الناقد الفني طارق الشناوي بأداء الفنانة التونسية عائشة بن أحمد التي تجسد شخصية "أمينة" ضمن أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" للنجمة منى زكي.

وقال طارق الشناوي عن عائشة بن أحمد: "أشعر أني ظلمتها.. لكن ليس أنا.. المخرجون هم الذين ظلموها".

وجاء ذلك أثناء استضافة الناقد الفني طارق الشناوي مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامج "ورا الشمس"، المذاع عبر شاشة قناة الشمس الفضائية.

وأضاف قائلًا: "شاهدت عائشة بن أحمد في أعمال كثيرة.. لكن لأول مرة أشاهدها كممثلة"، موضحًا أن هناك عدد من الشخصيات أحدثت فرقًا بأدوارهم وسط الأعمال الدرامية الضخمة خلال الموسم الرمضاني لعام 2021 ومنهم عائشة.

ويشار إلى أن التونسية عائشة بن أحمد حصدت العديد من الإشادات من النقاد الفنيين وصناع الدراما والسينما عن دور أمينة بالإضافة إلى شخصية هالة التي تقدمها بالمسلسل التونسي "حرقة".

وبسبب شخصية أمينة في "لعبة نيوتن" أصبحت عائشة بن أحمد حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مُشيدين بأدائها المميز، وإطلالتها الجمالية الناعمة.

وتثير تساؤلات الجمهور أيضًا حول قصتها وماذا تُخبي في جعبتها من أسرار، وكيف ستكون نهايتها في المسلسل وما طبيعة المرض الذي تعاني منه؟.

اقرأ أيضًا: الاختيار 2 الحلقة 23.. اتجاه التكفيريين لكمين البرث وظهور ”منسي”

ويشارك عائشة بن أحمد في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم ومنهم منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، وأسامة الهادي ومايان السيد، واخرين والعمل من تأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي، وعمار صبري و إخراج تامر محسن.

موضوعات متعلقة