الإثنين 23 مايو 2022 06:41 صـ 22 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية السبت 8 مايو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم السبت 8 مايو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية السبت 8 مايو 2021

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج الحمل الناري، وبالتالي تكون الأجواء أفضل للأبراج النارية، ومنها مواليد "الحمل والقوس والأسد"، وكذلك تستفيد مواليد برج الجوزاء والدلو.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم مع وجود القمر ببرجهم أن يكون نهارهم مساعد لهم ويسمح لهم بالحضور المميز واتخاذ قرارات حاسمة ورؤية الأمور بوضوح كبير.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن يكون من الأيام الهادئة والغير مناسبة لاتخاذ القرارات والمجازفات، وهناك نوعًا من التأخير هذا النهار، لذا يجب عليهم أن يكونوا حذرين، وتتحسن أمورهم بداية من الأثنين المقبل.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يكون نهارهم جيد مع تأثيرات القمر من برج الحمل وتعطيهم الحماس مجددًا وتنشط أفكارهم، ويمكنهم التقدم نحو الأفضل وطلب المساعدة ممن حولهم.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكون نهارهم حاسم لبعض الأمور، وهناك احتمال ان يكون طلب شخص عزيز عليهم مساعدته وتقديم خدمة له.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يكون نهارهم ممتاز طوال النهار، ويسمح لهم بالتحرر من الضغوط والانزعاج.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء ممتازة ومفيدة لحل الأمور والوصول إلى منتصف الطريق، ويمكنهم من رؤية الأمور وجهًا لوجه والعمل على حلها.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء تحمل نوعًا من تفكير فى قضية وكيفية حلها، وهم من القادرين هذا النهار على الالتقاء بالاَخرين واستجماع طاقتهم، وقد يرتبط بعض مواليد برج الميزان أو حل خلاف أو عودة علاقة.


برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب أن يرتاحوا هذا النهار، وقد تشغلهم قصة هذا النهار تتطلب منهم التركيز والعمل على إنجازها.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكونوا من الأبراج الأكثر حظًا وهناك تصافح وعناق وتقدم فى أجوائهم، وقد يسمح لهم بالتلاقي مع شخص مختلفين معه وإجراء مصالحات على مختلف الأصعدة.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكون نهارهم مساعد لهم وأفكارهم ممتازة، وهم من الأشخاص الأكثر وعيًا وقدرة على الوصول إلى حلول.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت اليوم أن يكون نهارهم سعيد وجيد وداعم لهم والوصول إلى نتائج بكل بساطة.

 

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء إيجابية وتشجعهم على حل أمورهم بدبلوماسية كبيرة.

منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم السبت
بنوووك