جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 12 أغسطس 2022 01:18 صـ 14 محرّم 1444 هـ

رصاصة طائشة تصيب نرمين الفقي خلال عقد قرانها في ”النمر 26” (فيديو)

شهدت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل النمر، للفنان محمد إمام العديد من الأحداث المثيرة، في البداية اتهمت ملك "هنا الزاهد" عبدالله رضوان "محمد إمام" بقتل والدها الشيمي "محمد رياض"، وعليه قرر وكيل النائب العام حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها والبلاغات المبلغة ضد النمر واستعجال تقرير الطبيب الشرعي.

 

تشاجرت ملك "هنا الزاهد" مع أخيها خالد "مؤمن نور" لاستعجاله في استخراج إعلام الوراثة دون مراعاة مشاعر ملك، وانفعلت عليه، وأبلغته أن والدها قد كتب كل أملاكه لها قبل وفاته، وجاء حسن "خالد أنور" لتقديم واجب العزاء لملك فحاول خالد طرده من منزله إلا أن ملك اعترضت وقررت طرد زوجته فريدة "ولاء الشريف" من منزلها.

 

ذهبت شمس "نرمين الفقي" إلى عبد الله رضوان "محمد إمام" لزيارته في محبسه، لمحاولة مساعدته للخروج من السجن إلى أنه رفض، وأكد لها أنه بريئًا من تهمة قتل عمه الشيمي وسيظهر الحق قريبا، وعرضت شمس عليه الزواج للسيطرة على الصاغة.

 

أكد المعمل الجنائي أن العيار الناري الذي أطلق على الشيمي مخالف للسلاح الناري لعبدالله رضوان، وعلى ذلك قرر وكيل النائب العام إخلاء سبيل المتهم بضمان محل إقامته، وعندما غادر عبدالله السجن وتوجه إلى الصاغة، أعلنت شمس أنه أصبح كبيرها، بينما وجه عبدالله الدعوة إلى أهل الصاغة لحضوره عقد قرانه على شمس.

 

ذهب حسن "خالد أنور" إلى مصنع ملك "هنا الزاهد" بناءً على دعوة منها، وعرضت عليه فكرة الزواج وإقامة فرحهما في قلب الصاغة، وتقديم رقبة "عبدالله رضوان" مهرًا لها.

 

وفي نهاية الحلقة، احتفل الأهل والأحباب بزواج عبدالله رضوان من شمس، إلا أن الفرحة لم تكتمل، وإطلق مجهول النار على شمس وسط ذهول الجميع.

 

أقرأ أيضا: ”امسك حرامي”.. منازل الفنانين فريسة للمجرمين (صور)

 

و"مسلسل النمر" من بطولة: محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

noadsf