الجمعة 27 مايو 2022 05:36 صـ 26 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

محمد إمام يدخل عش الزوجية في ”النمر 27” (فيديو)

جريدة الطريق

تصاعدت أحداث مسلسل "النمر" للنجم محمد إمام في الحلقة السابعة والعشرين، بشكل درامي مشوق، حيث زادت الخلافات بين كبار الصاغة، وبدأت الحلقة بزيارة عبدالله رضوان "محمد إمام" لزوجته شمس "نرمين الفقي" في المستشفى بعد إصابتها بطلق ناري تسبب لها في جرح سطحي.

 

وشهدت الحلقة، زيادة عنتر الحلق "بيومي فؤاد" لشقيقته شمس في المستشفى، واتهم عبدالله رضوان بإطلاق النار عليها، ونفت شمس الأمر، وبعدها غادر الحلق المكان، بينما أكدت شمس لعبدلله أن خاله نصر "حجاج عبدالعظيم" هو من أطلق النار عليها.

 

ذهب عبدالله إلى خاله وأطلعه على رسالة شمس، ونفى نصر الأمر، مما دفع عبدالله لتشكيل فريق لملاحقة الجاني الحقيقي بعدما تمكن من معرفة أرقام اللوحة المعدنية لدراجته البخارية إلا رقما واحدا، وبالفعل تمكن من الوصول إليه، وبتهديده أكد أن حسن الحلق "خالد أنور" هو من كلفه بإطلاق النار بالفرح.

 

دخل عبدالله "محمد إمام" إلى غرفة نوم حسن "خالد أنور" وهدده بخنجر، حتى اعترف له أنه أقدم على إطلاق النار عليه في فرحه، بناءً على رغبة ملك "هنا الزاهد" التي طلب رقبته مهرًا لها، وغادر عبدالله غرفته بعد أن ترك علامة النمر على وجهه.

 

عادت شمس إلى منزلها بعد تعافيها من الإصابة، وروت لزوجها عبدالله تفاصيل ماضيها وزواجها العرفي من الشيمي "محمد رياض" وزواجها الصوري من الحاوي "أحمد حلاوة".

 

أقرا أيضا: قادته الصدفة إلى التمثيل.. يحيى الفخراني بريمو الدراما الرمضانية (صور)

 

وفي مشهد أخر، دارت مشاجرة بين شمس وبين هدية "سوسن بدر" وصفية "حنان سليمان" في شوارع الصاغة، ولقناها علقة ساخنة بـ"الشبشب" وسط ذهول الجميع.

 

و"مسلسل النمر" من بطولة: محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

النمر نرمين الفقي محمد إمام رمضان هنا الزاهد
بنوووك