الإثنين 23 مايو 2022 06:48 صـ 22 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

الحق مشوارك: كثافات متحركة بشوارع القاهرة والجيزة

الحق مشوارك -الطريق
الحق مشوارك -الطريق

شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى صباح اليوم الثلاثاء، 18 مايو 2021، كثافات مرورية متحركة على غالبية المحاور والميادين الرئيسية، وسط انتشار أمنى مكثف لمتابعة حالة الطرق وحركة المواطنين والتزامهم بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

 

وظهرت كثافات مرورية، متحركة على الطريق القادم من المؤسسة إلى شارع أحمد حلمي، عند موقف عبود بسبب تحميل الركاب، وانتظمت الحركة المرورية، من أبو وافية وإيديال ومحطة فكتوريا، فيما شهدت المنطقة من ميدان القللي إلى وسط البلد والعتبة، كثافة مرورية متحركة، وفي الاتجاه المعاكس تظهر حالة من الانتظام المروري للقادم من وسط المدينة، إلى المؤسسة، وطريق إسكندرية الزراعي، وأيضا للقادم من رمسيس مرورا بالإسعاف وميدان التحرير.

 

وظهرت كثافات مرورية متحركة، بشارع شبرا في الاتجاه القادم من المؤسسة والمظلات مرورا بالخلفاوي وروض الفرج ومسرة، حتى أول شبرا، بينما في الاتجاه الآخر حالة من السيولة المرورية.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | أول ظهور لحنين حسام أمام المحكمة بعد إخلاء سبيلها

 

وظهرت سيولة مرورية بميدان مصطفى محمود، وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبري الجامعة، فيما يظهر كثافات مرورية أعلى محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان، كما شهد كوبري الدقي سيولة مرورية، وشهد شارع الهرم، حالة من الانتظام المروري من منطقة ميدان الرماية حتى نفق الجيزة.

حوادث الطريق الحق مشوارك فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 محور 26 يوليو ميدان مصطفى محمود
بنوووك