الإثنين 4 يوليو 2022 08:16 صـ 5 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

”مرتضى منصور” و”المهرة البحرينية” و”نادية العراقية”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور

في الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمام المصريين، أبرزها: "ADHD، ومرتضى منصور، والمهرة البحرينية، نادية العراقية، وأتلتيك بيلباو ضد الريال، وعادل امام، ومايان السيد".

 

ADHD

على حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام"، نشرت جنى عمرو دياب تجربتها، مع مرض اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط ADHD، كما انتقدت مدرستها التي لم تتفهم معاناتها، ودعمت جنى من يعاني من نفس الموقف.

اقرأ أيضًا: بعد معاناتها من مرض ADHD .. معلومات عن جانا عمرو دياب وسر الهجوم الدائم عليها (صور)

مرتضى منصور

أصدر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي تم تجميده بدعوى وجود مخالفات مالية وإدارية بيان، لسرد بعض الأمور المتعلقة بنادي الزمالك، بعدما نشر أمس الاثنين، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً: "بعد قليل بيان هام من المستشار مرتضى منصور الرئيس الشرعي المنتخب لنادي الزمالك".

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور يتوعد بكشف فضيحة رياضية غير مسبوقة

المهرة البحرينية

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو الفنانة المهرة البحرينية، للزوار السعوديين برقصة العرضة، وهو ما دفع الكثير للتساؤل عن نوع هذه الرقصة التي تعد فنًا تراثيا يختص به أهل الخليج.

اقرأ أيضً: أول تعليق من هيئة الترفية السعودية على برنامج رامز جلال

 

نادىه العراقىه

وجه أدهم محروس نجل الفنانة نادية العراقية، رسالة مؤثرة لها تعبر عن مدى حزنه الشديد بعد وفاة والدته منذ أيام إثر إصابتها بفيروس كورونا، حيث حل الحزن الشديد على عائلة الفنانة.

اقرأ أيضًا: تأجيل عزاء نادية العراقية بعد وفاتها بكورونا لهذا السبب

 

أتلتيك بيلباو ضد الريال

فاز ريال مدريد على نظيره فريق أتلتيك بيلباو بهدف دون مقابل، فى المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد الماضي، على استاد "سان ماميس"، ضمن مواجهات الجولة الـ 37 من الدوري الإسباني "الليجا"، للموسم الحالي 2021.

اقرأ أيضًا: نجم ريال مدريد: علينا آن نواصل القتال من أجل ”الليجا”

 

عادل امام

احتفل الوسط الفني أمس الاثنين بعيد ميلاد الزعم عادل إمام الـ81، حيث انهالت المنشورات من قبل الفنانين بالدعاء له بالصحة والعافية، والحديث عن مشواره الفني الذي تجاوز الـ60 عامًا بين السينما والتليفزيون والمسرح.

اقرأ أيضً: في ميلاد الزعيم.. لماذا أتصل ياسر عرفات بعادل إمام قبل عرض ”الواد سيد الشغال”؟

مايان السيد

اشتعل الحديث على مدار الساعات الماضية عن الفنانة الشابة مايان السيد، ومشاركتها بـ3 أعمال مختلفة في السابق الرمضاني 2021، حيث وقفت أمام كوكبة من كبار النجوم، وأوضحت الفنانة الشابة أن عملها أمام نجوم كبيرة مثل ياسر جلال ومنى زكي أثر فيها بشكل نفسي كبير.

اقرأ أيضًا: مايان السيد لـ ”الطريق”: ”انتظر عرض فيلم المحكمة قريبًا وهذه شخصيتي بالعمل”

ADHD مرتضى منصور المهرة البحرينية نادية العراقية أتلتيك بيلباو ضد الريال عادل امام مايان السيد تحقيقات الطريق المصريين بيدوروا على ايه
بنوووك