الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”حماة وطن” يجدد الثقة في مستشار الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ

المستشار أحمد عبد الحفيظ أحمد مستشارا للهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ
المستشار أحمد عبد الحفيظ أحمد مستشارا للهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ

أعلن حزب حماة وطن عن تجديد الثقة في تعيين المستشار أحمد عبد الحفيظ أحمد، مستشارا للهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ، متمنيا له التوفيق والسداد في المرحلة المقبلة.

في سياق آخر، أعلن تحالف الأغلبية في البرلمان المصري، والذي يضم أحزاب "حماة الوطن ومستقبل وطن والشعب الجمهوري وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين"، عن تنظيم قافلة مساعدات للشعب الفلسطيني والتي وصلت أمس الجمعة 21 مايو 2021 إلى معبر رفح، وذلك فى إطار تحمل الدور المجتمعي لتحالف الأغلبية البرلمانية تجاه قضية فلسطين.

اقرأ أيضا: مدحت بركات يعلن تأييده لمبادرة الرئيس السيسي لدعم قطاع غزة

تحالف الاغلبية البرلمانية

 

و أشار بيان صادر عن حزب حماة وطن منذ قليل، إلى أن تلك القافلة تأتي بالتزامن مع إعلان رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي عن دعم مصر لاعادة إعمار غزة بمبلغ 500 مليون دولار، ويقوم بالتنفيذ الشركات المصرية بتوجيه من مجلس الوزراء، وبالتعاون مع كافة الوزارات المعنية.

 

وكان حزب حماة وطن، برئاسة الفريق جلال هريدي، ثمن مبادرة الرئيس السيسي بتخصيص نصف مليار دولار، لدعم جهود إعادة إعمار قطاع غزة الفلسطنيني الذي يتعرض للعدوان الإسرائيلي بشكل مستمر على مدار عدة أيام.

موضوعات متعلقة