الأربعاء 6 يوليو 2022 05:36 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الأثنين 24 مايو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأثنين 24 مايو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأثنين 24 مايو 2021

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج العقرب المائي، وبالتالي تكون الأجواء ممتازة بالنسبة للأبراج المائية، ومنها مواليد "العقرب والسرطان والحوت"، وأيضًا تستفيد مواليد برج العذراء والجدي هذا النهار.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون لديهم هدوء أكثر من الأيام الماضية، والأجواء تساعدهم هذا النهار حتى تتيسر أمورهم ويتقدموا نحو أسبوع جيد جدًا.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن يكون من الأيام المتقلبة مزاجيًا وقد تزعجهم بعض الشئ.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يكون نهارهم يحضرهم لاستقبال الأيام المقبلة لإنجاز أعمالهم وتهدية أمورهم ووضع أولياتهم وترتيبها وإنجاز الأمور المهمة.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يعطيهم نوعًا ما من الدعم والمساعدة والقوة.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يكون نهارهم يحمل بعض التقلبات، لذا يجب عليهم تجنب تضخيم الأمور.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد يومًا سريع الإيقاع ولديهم قدرة على ترتيب أمورهم والمساهمة فى إنجاز أعمالهم بالدرجة الأولي ومساعدة من حولهم واستغلال نشاطهم الكبير.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء جيدة ونوعية الوقت ممتازة مثل الأيام الماضية رغم انتقال القمر من برجهم إلى برج اَخر، واليوم يحمل حلول ونجاحات على مختلف الأصعدة.


برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب أن يكون نهارهم ممتاز مع وجود القمر ببرجهم ويساعدهم على حل الأمور وحسم بعض المسائل واتخاذ القرارت.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم ضعيف والأقل حظًا والأكثر تعبًا ومن الأيام التى تزعجهم بعض الشئ وتسبب لهم تأخير.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يشهدوا نهارا يحمل بعض الأمور المهمة ولديهم القدرة على الوصول وتحقيق نجاحات.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت اليوم أن يكون نهارهم يحمل أجواء مريحة وحظوظ كبيرة تساعدهم على الفرح والنجاح وتحقيق التقدم، وإدخال أمور جديدة على حياتهم.

 

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد سعيدة وناجحة وفعالة.

منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الأثنين
بنوووك