الخميس 19 مايو 2022 01:28 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

”الطموح حلو”.. رجل أعمال يشتري نادي كرة قدم حتى يلعب هو وابنه الـ 126 كيلوجرامًا (صور وفيديو)

ابن رجل الاعمال
ابن رجل الاعمال

اشترى رجل أعمال صيني مؤخرًا ناديًا لكرة القدم من الدرجة الثانية حتى يتمكن هو وابنه الذي يعاني من زيادة الوزن من اللعب فى المباريات الرسمية.

لم يفت الأوان أبدًا لتحقيق أحلامك، كما يمكن أن يخبرك هي شيهوا، رجل الأعمال البالغ من العمر 35 عامًا ولديه شغف بكرة القدم، لطالما كان ندمه الأكبر فى الحياة هو عدم قدرته على المشاركة فى المسابقات الرسمية كلاعب، لكن لحسن الحظ أدرك أنه يستطيع فعل ذلك من خلال شراء نادي كرة القدم الخاص به والضغط على المدرب لإدراجه فى الفريق.

والآن، كل من شيهوا وابنه الذي يبلغ وزنه 126 كيلوجرامًا هم جزء من الفريق، على الرغم من أن مهاراتهم في الملعب ليست على قدم المساواة تمامًا.

شيهوا هو المساهم الرئيسي فى نادي Zibo Cuju Football Club، وهو فريق في دوري الدرجة الثانية الصيني، وهو نادٍ كان على ما يبدو مرتبطًا به كلاعب فى الماضي، وأخذ اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا الرقم 10 لنفسه بل ويلعب فى مركز المهاجم.

اقرأ أيضًا: الرجل المرن.. قصة صاحب أكثر جلد مشدود في العالم (صور)

وتم إدراج رجل الأعمال الشاب على أنه مهاجم Zibo Cuju الرئيسي، ولعب بالفعل فى مباراة فى بداية هذا الشهر، لكن فى نهاية الأسبوع الماضي، أخذ طموحه خطوة إلى الأمام، وضغط على المدرب لإدراج ابنه أيضًا فى التشكيلة الأساسية.

ويقال إن ابنه يزن 126 كيلوجرامًا، وهو ليس مثاليًا تمامًا للاعب كرة قدم، واستناداً إلى المقاطع المنتشرة له وهو يلعب، فهو ليس ميسي فى الملعب، ومع ذلك، لا يستطيع زملائه الشكوى أو الاستياء من تمريراته وتمركزه، خاصة إذا كانوا يريدون الاحتفاظ بوظائفهم، على أي حال.

وواجه قرار شي هوا باستخدام النادي لنفسه ولابنه الذي يعاني من زيادة الوزن ردود فعل متباينة عبر الإنترنت، حيث أشاد البعض بجرأته وطموحه، وزعم البعض الآخر أنه يسخر من الرياضة ويهين المدرب والاعبين.

منوعات طرائف رجل اعمال يشتري فريق كرة قدم الصين مواقف مثيرة للجدل كرة القدم هو شيهوا رياضة تسيبو تسوجو
بنوووك