الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:32 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

كاملة أبو ذكرى تكشف مواقف شريف دسوقي خلال التصوير : ”العين شايفاك”

شريف دسوقي
شريف دسوقي

حرصت المخرجة كاملة أيو ذكرى على الدعاء للفنان شريف دسوقي، كاشفة عن كواليس العمل معه في مسلسل "بـ100 وش"، بعدما أجرى عملية جراحية وبتر فيها أحد ساقيه بسبب جرح بسيط كان قد أصيب به قبل شهور، وتدهورت حالته بسبب إصابته بمرض السكر.

وكتبت كاملة في منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لما كنا بنصور 100 وش.. في مشاهد حضور جميع الممثلين كتير كانوا بيحاولوا يظهروا بحركة أو بجملة زيادة، ودايما أستاذ شريف كان يقعد ساكت ويقف ورا".

وأضافت: كنت أقوله حتى لو كنت في آخر الكادر ورا وساكت القلب بيروح لك.. والعين شايفاك كريم نادر مدير التصوير كان دائما يقولي، شريف دسوقي مش محتاج نور هو منور لوحده"، مختتمة: "حضرتك موهبة و قلب نادر.. ربنا حيتم شفاك على خير بإذن الله".

اقرأ أيضًا: عاجل | تعرف على تفاصيل عملية شريف دسوقي وحالته النفسية (خاص)

وكانت بدرية طلبة قد أعلنت قبل ساعتين خروج شريف دسوقي من المستشفى، مشيرة إلى أنه سوف يبدء في مرحلة التأهيل النفشي حتى يتأقلم مع وضعه الجديد، ووجهت بدرية طلبة الشكر لكل من وقف بجانبه في محنته، ولبعض الأطباء، كما وجهت الشكر لدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة نهال عنبر والمنتج جمال العدل والفنان مصطفى درويش.

موضوعات متعلقة