الأحد 22 مايو 2022 07:16 مـ 21 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الخميس 27 مايو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الخميس 27 مايو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الخميس 27 مايو 2021

 

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج القوس الناري لليوم التالي، وهناك احتمالية أن تكون التأثيرات ممتازة للأبراج النارية، ومنها مواليد "القوس والحمل والأسد"، وأيضًا تستفيد مواليد الدلو والميزان.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

 

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم سريعا ولديهم رغبة فى إدخال أشياء جديدة على روتينهم اليوم ولديهم الخبرات الجيدة التى تساعدهم لذلك.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

 

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن يساعدهم وجود القمر ببرج القوس على تطوير أمورهم والحصول على إجابات صحيحة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يكون نهارهم مستفزا بعض الشئ، ويجب عليهم الانتباه إلى علاقتهم مع الآخرين منعًا للتأثير على مجرى العلاقة خاصة بهم.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكون نهارهم يحمل بعض المرونة والصبر والأجواء ليست سلبية ويجب عليهم تجنب التسرع والانتباه على صحتهم.

 

برج الأسد

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يشهدوا أجواء رائعة وتأثيرات ممتازة من القمر الموجود فى برج القوس وهنالك تقدم كبير هذا النهار على مختلف الأصعدة.

 

برج العذراء

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد بعض التقلبات النفسية والمعنوية، ويجب عليهم الحفاظ على هدوئهم لأن أمورهم تتحسن بداية من غدًا الجمعة.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء نشيطة ورائعة وسريعة هذا النهار ويحمل تعاطفا معهم على مختلف الأصعدة.


برج العقرب

يتوقع لمواليد برج العقرب أن يكون تأثير القمر المكتمل فى برج القمر يتطلب منهم أن يكونوا واعيين لأمورهم المالية، ولا يوجد سلبية ولا معاكسات هذا النهار.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم ممتازا مع وجود القمر المكتمل ببرجهم لمرة واحدة فى السنة، وهنالك إمكانية لتنفيذ خططهم اليوم.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكونوا أكثر نشاطًا من غدًا وبعد غد ويمكنهم التعاطي مع الآخرين بطريقة مميزة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لمواليد برج الحوت اليوم أن يشهد بعض التوترات والضغوط والتأثيرات الصعبة عليهم.

 

برج الجدي

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد نهارا بطيئا ويجب عليهم عدم انتظار الكثير هذا اليوم، وأفضل شئ هو الابتعاد عن المشاكل.

 
منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الخميس
بنوووك