السبت 2 يوليو 2022 01:57 مـ 3 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تأجيل محاكمة المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي لـ 6 أغسطسجامعة سوهاج تبحث التعاون مع هيئة TIEC لنشر ثقافة ريادة الأعمال بين الطلابطرق التقديم للصف الأول الثانوي 2022 - 2023 إلكترونيًا«الدستورية» تقضي ببطلان مادة من لائحة نظام العاملين بالهيئة العامة لتنمية الثروة السمكيةفي هذا الموعد.. علي الحجار يتألق على مسرح المنارة«الدستورية»: تأييد مطالبة المتسبب في الحوادث بالتعويض فيما جاوز مبلغ التأمين الإجباريعاجل | الرئيس السيسي يتابع الموقف التنفيذي لتطوير بحيرة المنزلة والمناطق المحيطة بهاالقبض على هارب من 37 حكم قضائي و67 سنة سجن بالقاهرةخالدعبدالغفار يوجه برفع كفاءة العيادات الخارجية وأقسام الرعايات المركزة بمستشفى «بلبيس المركزي»السعودية تعلن ضبط 13 ألف مخالف لنظام الإقامة والحدود«النقض» تؤيد المؤبد لمزارع جلب الهيروين عبر ميناء نويبع البحريالداخلية: ضبط 42 قضية مخدرات في حملات بمحيط الأندية الرياضية ومراكز الشباب
المنوعات

عاطل عن العمل يصوم 33 يوما على أمل أن يرزق بسيارة لامبورجيني

لامبورجيني
لامبورجيني

فى قصة غريبة من نوعها، اقتنع رجل متدين بأنه سيرزق بسيارة لامبورجيني الرياضية إذا صام 40 يومًا وليلة متتالية، وأثناء ذلك كاد أن يموت بعد هجره الطعام لمدة 33 يومًا.

وبحسب موقع "odditycentral"، قرر مارك مورادزيرا، زعيم الشباب فى كنيسة القديسين الناهضين فى بيندورا، زيمبابوي، مؤخرًا الحصول على كرم الله من خلال طلب سيارة لامبورجيني الرياضية.

وبطريقة ما، اقتنع الرجل البالغ من العمر 27 عامًا أن الله تعالى سيحقق أمنيته إذا صام لمدة 40 يومًا و 40 ليلة، لذلك عزل نفسه فى منطقة جبلية نائية لمنع إغرائه بالطعام.

واختار الرجل العاطل عن العمل الطريقة الغريبة للحصول على سيارة لامبورجيني لأنه كان عاطلاً عن العمل ولم يكن قادرًا على إنفاق ما يزيد عن 200 ألف دولار على واحدة جديدة.

ومع ذلك، فقد كان مصمماً على أن يقدم لصديقته سيارة أحلامها، وكان الصوم هو الطريقة الوحيدة المعقولة بالنسبة له للقيام بذلك.

ولسوء حظ مرادزيرا، لم تسر الأمور بالطريقة التي كان يأملها، حيث أنه ومع مرور الأيام، أصبح أضعف، وبفضل أصدقائه القلقين عليه، نجا من الموقف الصعب للغاية.

حيث تمكن زملائه من رواد الكنيسة من تعقبه فى الوقت المناسب ورؤية الحالة الصحية السيئة التي كان يعاني منها فى يومه الثالث والثلاثين من الصيام، فأسرعوا به إلى مستشفى بيندورا العام.

اقرأ أيضًا: عاجل | لحظات مرعبة.. مروحة سقف تسقط على شاب فى صالة ألعاب رياضية (فيديو)

وتحدثت الصحافة المحلية عن قصة الرجل، وانتشرت كالنار فى الهشيم بين رواد الكنيسة، الذين حاول بعضهم مساعدة مرادزيرا فى تحقيق هدفه من خلال جمع التبرعات.

وكان ذلك حتى علموا مقدار تكلفة سيارة لامبورجيني الرياضية فى الواقع، وفى تلك المرحلة قرروا أن مبلغ الـ 37 دولارًا الذي جمعوه يجب أن يذهب للمساعدة فى فواتير مارك الطبية بسبب حالته.

وقال رئيس الكنيسة، المطران ماورو، وهو يهز رأسه باستنكار: "كان ينبغي على الأقل أن يصوم من أجل وظيفة لأنه عاطل عن العمل".

 

منوعات منوعات الطريق طرائف عاطل عن العمل لامبورجيني الصيام قصص طريفة
بنوووك