الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”من البلكونة”.. نهاية مروعة لزوجين بعد سقوطهما أثناء مشاجرة (فيديو)

سقوط زوجين من شرفة شقتهم بعد مشجارة بينهما
سقوط زوجين من شرفة شقتهم بعد مشجارة بينهما

فى واقعة مروعة كاد زوجان أن يفقدا حياتهما بعد أن سقط أثناء مشاجرة بينهما فى شرفة شقتهم على ارتفاع 25 قدمًا.

وتم نقل الزوجين إلى المستشفى وبحسب ما ورد تعرضا لكسور فى الأطراف من السقوط المروع، فى مدينة سان بطرسبرج، فى روسيا

وفى التفاصيل، شوهدت أولجا فولكوفا ويفجيني كارلاجين، وكلاهما يبلغ من العمر 35 عامًا، وهما فى نزاع غاضب فى شرفة شقتهم، بينما التقط المارة الذين كانوا يصورون المنظر الخلاب للشارع، اللحظة المروعة.

وبحسب صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، فبعد أن تم نقلهم إلى المستشفى خضعوا لعملية جراحية لإصابات خطيرة ولكنها لا تهدد الحياة بعد سقوطهما على الأرض من الطابق الثاني من مبنى شقتهم.

وفى اللقطات التي تم التقاطها فى حوالي الساعة 10 صباحًا، يبدو أن درابزين الشرفة سقط عندما كان يتكئ الزوجان عليه، مما تسبب فى فقدان التوازن والسقوط.

وبحسب التقارير، يقال إن السلطات فى سان بطرسبرج تحقق الآن فى الحادث الذي تعرض له الزوجان، واللذان لديهما ابن صغير.

حيث يقوم مكتب المدعي العام بالتحقق مما إذا كانت الشرفة سيئة التجهيز أو فى حالة سيئة، مما يؤدي إلى توجيه اتهامات ضد المسؤولين عن العقار.

اقرأ أيضًا: عاجل | بسبب الغيرة.. زوجة تقطع الأعضاء التناسلية لزوجها

وقال شاهد العيان دينيس لصحيفة "كومسومولسكايا برافدا": "كنت أسير مع زميلي وأقوم بتصوير منظر الشارع التاريخي، ولاحظت الخلاف وبدأت فى التصوير عندما حدث ذلك.

وأضاف: "كان هناك شخص ما لديه خبرة طبية فى مكان قريب من الحادث، وفحص نبضاتهم، وقال إنهم نجوا، ثم اتصلنا بسيارة اسعاف".