جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 09:32 مـ 18 محرّم 1444 هـ

”بمهارة عالية”.. رجل يلتقط هاتفا محمولا بعد سقوطه أثناء ركوب ”قطار الموت” (فيديو)

رجل يلتقط هاتف محمول أثناء ركوب قطار الموت
رجل يلتقط هاتف محمول أثناء ركوب قطار الموت

انتشر مقطع فيديو مذهل لرجل يمسك بهاتف اَيفون، سقط أثناء ركوبه قطارًا طائرًا سريعًا، يطلق عليه "قطار الموت" على وسائل التواصل الاجتماعي.

ووقع الحادث فى حديقة ترفيهية فى برشلونة حيث ظهر رجل نيوزيلندي كبطل بعد أن تمكن من الإمساك بهاتف شخص غريب طار فى الهواء بينما كان يستمتع بركوب "الأفعوانية".

وتسمى الرحلة Shambhala: Expedición al Himalaya وهي واحدة من أسرع الأفعوانيات فى أوروبا، حيث تبلغ سرعتها 83 ميلاً فى الساعة.

والجدير بالذكر أن صموئيل كمبف رأى أن رجلاً، كان يجلس أمامه بصفين فى المقدمة، أسقط هاتفه، ولم يتمكن من اللحاق به، فرفع صموئيل يده وأمسك الجهاز بشكل انعكاسي عندما طار بالقرب من ذراعه.

وتم التقاط اللحظة المذهلة بالكاميرا حيث تم تصوير الرحلة بأكملها، وشارك Buitengebieden مقطع الفيديو مع تعليق: "لقد التقط هاتفًا محمولًا أثناء ركوب أفعوانية!".

وأثناء حديثه إلى "Stuff New Zealand"، وصف صموئيل الحادث وقال: "الرجل الذي أمامي بصفين، وبعد أن بدأ القطار فى الصعود، أخرج هاتفه ولكنه سقط منه، وكان يحاول الوصول إليه ولكن لأنه كان فى كرسيه لم يتمكن من الوصول إليه".

اقرأ أيضًا: ”بالكحول والحشيش”.. انتشار مقطع فيديو لرجل يوجه نصائح الوقاية من كوفيد 19 (فيديو)

وأضاف: "بدأت الرحلة ولم أكن أفكر فى أي شيء في هذه اللحظة، لأنها كانت رحلة جيدة، ثم بعد أول صعود بالقطار إلى الهواء، رأيت الهاتف يسقط أمامي، وتمكنت من الإمساك به".

وعندما انتهت الرحلة، أعاد كيمبف الهاتف إلى الرجل الذي كان يبحث عنه على الأرض، مضيفًا: "لم يصدق ذلك، لقد عانقني كثيرًا".