الإثنين 23 مايو 2022 07:26 صـ 22 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

في عيد ميلاد نهلة سلامة.. اشتهرت بأدوار الإغراء وتزوجت لمدة 48 ساعة

نهلة سلامة
نهلة سلامة

تحتفل اليوم الفنانة نهلة سلامة بعيد ميلادها الـ 53، إذ أنها من مواليد عام 1968 بالقاهرة.

 

وكانت نهلة سلامة قد تصدرت مؤخرًا محركات البحث على منصة جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، مع ظهورها مع رامز جلال في موسم رمضان 2021 في برنامج المقالب "رامز عقله طار".

 

ويرصد "الطريق" في السطور التالية معلومات عن نهلة سلامة:

 

تتنمي "سلامة" لأسرة فنية، لذا نشأ حب الفن لديها منذ الصغر، فوالدها الموسيقار فاروق سلامة وعمها الموسيقار الراحل جمال سلامة ووالدتها الراقصة نوال الصغيرة، وانفصل والدها عن والدتها بسبب الخيانة وعاشت هي مع والدتها.

 

دخلت الفنانة عالم التمثيل عن طريق الصدفة، وكانت بدايتها من على خشبة المسرح وشاركت في مسرحيات "عالم كورة" و"بولوتيكا" و"للسيدات فقط"، واشتهرت بأدوار الإغراء، في فترة التسعينيات.

 

 

ومن أفلامها "الصرخة"، "كيد العوالم"، "لعنة المال"، "صراع الحسناوات"، "ساعة الانتقام"، "جواز عالموضة"، "امرأة فزق القمة"، "البحر بيضحك ليه"، "أمريكا شيكا بيكا"، "مستر كاراتيه".

 

ومن أعمالها على الشاشة الصغيرة: "حلم آخر الليل"، "طريق السراب"، "زمن عماد الدين"، وكان آخر أعمالها مشاركتها في مسلسلي "أرض جو والزبيق" عام 2017.

 

وكشفت خلال استضافتها، في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، عن عدد زيجاتها، موضحة أنها تزوجت 4 مرات إحداهم استمرت 48 ساعة فقط.

 

 

وعن زواجها لمدة 48 ساعة فقط، قالت إن زواجها كان من خارج الوسط الفني، وسبب فشله منعها من عدم الذهاب إلى المسرح، مشيرة إلى أنها كانت في تلك الفترة ملتزمة بعقود وشروط جزائية معهم.

 

 

اقرأ أيضًا: جميلة عوض لـ ”الطريق”: تعاطفت مع تمارا.. وهذه من ألهمتني الشخصية الشريرة

 

وعن زواجها من المخرج الراحل محمد خان، أكدت أنها لم تتزوج منه من أجل زيادة أعمالها الفنية، موضحة أنها كانت منبهرة بفنه، ودام زواجهما نحو 4 أشهر.

 

 

فن الطريق الفن نهلة سلامة عيد ميلاد نهلة سلامة اعمال نهلة سيلامة زيجات نهلة سلامة
بنوووك