الجمعة 20 مايو 2022 09:31 مـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

هالة صدقي تتصدر التريند بعد هدية ابنتها في عيد ميلادها.. ماذا أهدتها؟

هالة صدقي
هالة صدقي

تصدر اسم الفنانة هالة صدقي محكات البحث على منصة جوجل، بعدما كشفت عن هدية ابنتها لها في عيد ميلادها التي احتفلت به أمس، الموافق 2 من شهر يونيو.

 

ونشرت هالة صدقي صورة للوحة رسمتها ابنتها تظهر أم تحتضن أبنائها، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام" معلقة:"طبعا هتسألوا علي هدايا عيد الميلاد.. أجمل هدية من بنوتي قعدت ترسم فيها يوم كامل، لوحة لها ألف معني ..بس رجلي معوجة".


واحتلفت أمس هالة صدقي بعيد ميلادها الـ 59، وفاجأتها الإعلامية بوسي شلبي بتنظيم عيد ميلاد لها في أحد المطاعم وسط عائلتها، ونشرت بوسي مقطع فيديو من حفل عيد الميلاد عبر حسابها بموقع "انستجرام".

 

وظهرت بوسي في الفيديو وهي تقدم "زير مياه"، وقالت لها ساخرة:"جبنالك زير عشان تشربي منه في بيت الطاعة وأكيد انتي حضرتي كام جلابية ... جاهزة لبيت الطاعة وأنا هروح أقعد معاكي أنا كنت فاكرة أن بيت الطاعة ده اتلغي من أيام فيلم أريد حلا".

 

وقبل يومين فاجات هالة صدقي جمهورها بتلقيها إنذارًا بالطاعة من زوجها، حيث نشرت عبر حسابها بموقع "انستجرام"، صورة من الإنذار، معلقة عليه بطريقة ساخرة، حيث كتبت: "خبر سيء لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة أون لاين".

اقرأ أيضًا: تفاصيل أزمة منة فضالي بسبب المايوه.. وتعليق ناري للمسيئين: ”هجرسكوا”

 

وتابعت ساخرة: "استأذنكم علشان أنزل أشتري الطشت والجلابية، بس حد عارف ممكن أجيب الولاد ولا لا .. مقولة غراب البين طلعت كذب.. مفيش فراق ولا حاجة.. بلاغ للعرسان لما افض الاشتباك هنعمل طلبات جديدة"، واصفة ما فعله زوجها بقولها: "المسخرة بعينها".

فن الطريق الفن هالة صدقي الفنانة هالة صدقي ابنة هالة صدقي بوسي شلبي
بنوووك