الأربعاء 19 يناير 2022 01:24 مـ 16 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

تفاصيل أزمة منة فضالي بسبب المايوه.. وتعليق ناري للمسيئين: ”هجرسكوا”

منة فضالي
منة فضالي

تصدر اسم الفنانة منة فضالي تريند قائمة منصة جوجل خلال الساعات الماضية، بسبب صورتها بالمايوه فى حمام السباحة والتي اثارت جدلًا كبيرًا، والتي نشرتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

وظهرت منة فضالي في الصورة التي نشرتها مرتدية مايوه باللون الأسود، خلال سباحتها في حمام السباحة، معلقة: "أجعل أجنحتك إلى حيث يشعر قلبك بالحرية".

وتعرضت منة للنقد والهجوم من قبل المتابعين بسبب صورتها التي وصفوها بغير اللائقة، وهو ما أغضب منة فضالي، لتخرج عن صمتها وأعلنت في بث مباشر عبر حسابها بموقع "انستجرام"، أنها ستتوجه ببلاغات ضد كل من عبر بشكل مهين على صورتها لمباحث الإنترنت.

وأوضحت منة فضالي أنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد الأشخاص المسيئين لها، بعد أن كانت تكتفي بحظرهم من حساباتها، مؤكدة أنها ستتبع نفس ما اتبعته زميلاتها من الفنانين باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أية تطاول"، مضيفة: "لكل شخص متابع لي على صفحتي.. لو قليت أدبك هاحبسك سواء كنت راجل أو ست وهجرسكوا".

 

اقرأ أيضًا: الفنانة تحية حافظ.. قدمت أدوار بنت البلد واعتزلت التمثيل وارتدت الحجاب

 

آخر أعمال منة فضالي

وكانت آخر أعمال منة فضالي من خلال مشاركتها مؤخرًا في مسلسل "نسل الأغراب" بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ومجموعة أخرى من الفنانين منهم: مي عمر وفردوس عبد الحميد ومحمد جمعة، وعرض في المارثون الرمضاني 2021، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى.

 

فن الطريق الفن منة فضالي الفنانة منة فضالي
بنوووك