الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:35 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

”شجاعة نادرة”.. مراهقة تنقذ الكلاب من الدب (فيديو)

دب يهاجم كلاب
دب يهاجم كلاب

حصدت مراهقة صغيرة تبلغ من العمر 17 عامًا شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما واجهت دبًا بنيًا كبيرًا فى حديقة منزلها لإنقاذ كلابها.

ويظهر فى مقطع الفيديو المنتشر على الإنترنت والذي تمت مشاهدته أكثر من 40 مليون مرة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة تصدي الفتاة المراهقة الشجاعة لهجوم الدب الكبير على كلابها فى فناء منزلها فى كاليفورنيا.

وخاطرت هايلي مورينيكو، بحياتها وأطرافها خلال مواجهتها للدب السمين الذي تسلق جدار حديقتها بصحبة أحد أشباله، وعندما لاحظت الكلاب اقتراب الدب بدأت فى النباح وحاولت إبعاده عن المنزل، حيث اندفعت كلاب العائلة الأربعة فى البداية نحو الدب.

وفجأة ظهرت مورينيكو فى الفيديو وهي تركض بسرعة لإنقاذ كلب صغير كان قد أمسك به الدب على ما يبدو، ودفعت الحيوان بعيدًا عن الحائط بعد ثوانٍ فقط من ضربه مرارًا وتكرارًا.

ويظهر المقطع بعد ذلك أن الفتاة أمسكت بأحد الكلاب وهربت إلى بر الأمان.

اقرأ أيضًا: ”الرجل الذي عطس”.. حكاية عطسة قاتلة أنهت حياة شاب

وكتبت والدة مورينيكو، Citlally Morinico، على فيسبوك: "لقد أنقذت ابنتي "هيلي" كلبنا بقوة بشرية خارقة.. بالنسبة لي واحدة من أكثر اللحظات رعبا فى حياتي".

وقالت هيلي فى مقطع فيديو على تيك توك، إنها "قاتلت" الدب "لحماية الكلاب الصغار" أثناء المواجهة، وذلك بعد سماعها الكلاب تبدأ بالنباح أثناء وجودها بالخارج، واشتبهت فى البداية في أن كلبًا آخر أو سنجابًا أثار غضب حيواناتهم الأليفة.

وأضافت الفتاة: "عندما ذهبت إلى هناك لأرى ما ينبحون عليه، اعتقدت فى البداية أنه كلب، ولكن عندما وصلت إلى هناك وجدت أنه دبًأ بنيًا ضخمًا وحرفيًا حاول ضرب أحد كلابي".