السبت 29 يناير 2022 06:07 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

”شجاعة نادرة”.. مراهقة تنقذ الكلاب من الدب (فيديو)

دب يهاجم كلاب
دب يهاجم كلاب

حصدت مراهقة صغيرة تبلغ من العمر 17 عامًا شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما واجهت دبًا بنيًا كبيرًا فى حديقة منزلها لإنقاذ كلابها.

 

ويظهر فى مقطع الفيديو المنتشر على الإنترنت والذي تمت مشاهدته أكثر من 40 مليون مرة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة تصدي الفتاة المراهقة الشجاعة لهجوم الدب الكبير على كلابها فى فناء منزلها فى كاليفورنيا.

 

وخاطرت هايلي مورينيكو، بحياتها وأطرافها خلال مواجهتها للدب السمين الذي تسلق جدار حديقتها بصحبة أحد أشباله، وعندما لاحظت الكلاب اقتراب الدب بدأت فى النباح وحاولت إبعاده عن المنزل، حيث اندفعت كلاب العائلة الأربعة فى البداية نحو الدب.

وفجأة ظهرت مورينيكو فى الفيديو وهي تركض بسرعة لإنقاذ كلب صغير كان قد أمسك به الدب على ما يبدو، ودفعت الحيوان بعيدًا عن الحائط بعد ثوانٍ فقط من ضربه مرارًا وتكرارًا.

 

ويظهر المقطع بعد ذلك أن الفتاة أمسكت بأحد الكلاب وهربت إلى بر الأمان.

 

اقرأ أيضًا: ”الرجل الذي عطس”.. حكاية عطسة قاتلة أنهت حياة شاب

 

وكتبت والدة مورينيكو، Citlally Morinico، على فيسبوك: "لقد أنقذت ابنتي "هيلي" كلبنا بقوة بشرية خارقة.. بالنسبة لي واحدة من أكثر اللحظات رعبا فى حياتي".

 

وقالت هيلي فى مقطع فيديو على تيك توك، إنها "قاتلت" الدب "لحماية الكلاب الصغار" أثناء المواجهة، وذلك بعد سماعها الكلاب تبدأ بالنباح أثناء وجودها بالخارج، واشتبهت فى البداية في أن كلبًا آخر أو سنجابًا أثار غضب حيواناتهم الأليفة.

 

وأضافت الفتاة: "عندما ذهبت إلى هناك لأرى ما ينبحون عليه، اعتقدت فى البداية أنه كلب، ولكن عندما وصلت إلى هناك وجدت أنه دبًأ بنيًا ضخمًا وحرفيًا حاول ضرب أحد كلابي".

منوعات منوعات الطريق مراهق يهاجم دب دب يهاجم كلاب مواقف مرعبة
بنوووك