جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 02:23 صـ 14 محرّم 1444 هـ

”بيهددني بـ رانيا يوسف”.. نورهان تروي التفاصيل الكاملة لأزمتها مع منتج شهير

نورهان
نورهان

كشفت الفنانة نورهان مؤخرًا تعرضها لتهديدات من منتج شهير وقالت ذلك في خلال مجموعة من فيديوهات بثتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت الفنانة نورهان إلى أنها تلقت تهديدات من المنتج محروس المصري بخصوص مسلسل تليفزيوني كانت تصوره قبل شهر رمضان الماضي لعام 2021، لكنها لم تأخذ مستحقاتها المالية، وقالت في الفيديو إن المنتج هددها بالكثير من الأمور، منها أنه سوف يستعين بالفنانة رانيا يوسف لتحل محلها.

وكانت نورهان قد صورت 11 يومًا في العمل، وسخرت من فكرة تهديدها برانيا يوسف، قائلة: "هيصور مشاهدي كلها تاني وهيكلف نفسه حوالي 700 ألف جنيه بجانب أجر رانيا يوسف اللي قال إنه هيدفع لها الضعف.. علشان ميدفعش أجري”.

وأضافت نورهان قائلة: "أعرف أن رانيا يوسف ليست طرف في الموضوع، فهو يطرح أسماء رنانة فقط للتهديد، وأنا أحبها على المستوى الشخصي، موضحة أنها فوجئت برسائل التهديد من المنتج صباح اليوم الجمعة.

وتابعت أنه يتبقى لها يوم واحد فقط في التصوير، وتلقيت العديد من الوعود بالحصول على جزء من مستحقاتها المالية، معلقة: "كنت أذهب إلى التصوير بهذه الوعود لكن لم يتم تنفيذها، وإكرامًا للمخرج عصام شعبان الذي اعتبره بمثابة أستاذي، لم افتعل أي مشاكل".

وأكدت في كلامها وتصريحاتها أنها وقعت على عقد المشاركة في المسلسل بنصف أجرها فقط، وعرضت أيضًا رسالة صوتية جاءتها على تليفونها يقول المتحدث فيها: "مساء الخير أستاذة نورهان.. أنا محروس المصري.. فلوسك موجودة لكن بشرط إنك توقعي على إقرار إنك تكملي تصوير المسلسل ويتبقى لك 45 مشهدا".

اقرأ أيضًا: ”أحمد نوتردام” يتصدر وليلى علوي في المركز الثاني.. إيرادات السينما المصرية

وعرضت الفنانة نورهان رسالة صوتية أخرى يقول المتحدث فيها إنه من الممكن أن يطرح إعلان يطلب فيه ممثلة شبيهة لنورهان، لكي تستكمل الدور وأنه لا يحتاجها.

noadsf