الإثنين 23 مايو 2022 06:50 صـ 22 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أول تعليق من منتج ”اللغز” بعد تهديده للفنانة نورهان

نورهان
نورهان

حرص المنتح محروس المصري على التعليق على التصريحات التي أصدرتها الفنانه نورهان بتهديد الأخير لها في الساعات القليلة الماضية والتي أثارت جدلا واسعا عبر مواقع السوشيال ميديا.

وقال المصري أن مسلسل اللغز هو بطولة الفنانة نورهان شعيب وتم تصويرمعظم مشاهد المسلسل خلال الفترة الماضية، بينما يتبقى للفنانة نورهان شعيب ٤٥ مشهد سيتم تصويرهم على ٥ أيام حتى يكتمل مشاهد العمل.

 

اقرأ أيضًا:”بيهددني بـ رانيا يوسف”.. نورهان تروي التفاصيل الكاملة لأزمتها مع منتج شهير

وعن أجرها أكد المنتج المصري انها بالفعل حصلت على جزء منه ويتبقى لها ٣٠ الف مع انتهاء تصوير باقي مشاهدها، وأوضح بأنه لم يهددها اطلافا وكل ما طالبه منها أن تستكمل تصوير باقي مشاهدها حتى ينتهي العمل وتأخذ باقي أجرها، ليحفظ حقه.

وأضاف المصري:" إذا رفضت استكمال تصوير مشاهدها فلها الحرية في الاعتذار عن بطولة العمل ويترتب على ذلك خسارتها لبطولة أول مسلسل في حياتها الفنية التي بدأتها منذ أكثر من عشرون عام.

 

 

 

 

 

مسلسل اللغز بطولة نورهان شعيب، محمد نجاتي،سميرة صدقي، نهى رأفت، اكرامي هجرس وغيرهم من الفنانين، ومن انتاج شركة رمسيس الحديثة، وتأليف غادة حنفي ويتولى الإخراج عصام شعبان

 

 

ويشارإلى أن الفنانة نورهان كشفت عن تعرضها لتهديدات من المنتج محروس المصري بخصوص مسلسل تليفزيوني كانت تصوره قبل شهر رمضان الماضي لعام 2021، لكنها لم تأخذ مستحقاتها المالية، وقالت في الفيديو إن المنتج هددها بالكثير من الأمور، منها أنه سوف يستعين بالفنانة رانيا يوسف لتحل محلها.

فن الطريق أخبار الفنانين نورهان المنتج محروس المصري مسلسل اللغز
بنوووك