جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 02:55 صـ 18 محرّم 1444 هـ

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية السبت 5 يونيو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم السبت 5 يونيو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية السبت 5 يونيو 2021

 

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج الحمل الناري، وبالتالي تكون الأجواء أفضل للأبراج النارية ومنها "الحمل والقوس والأسد"، وكذلك تستفيد مواليد برج الدلو والجوازء.

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

 

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تلاحظ تقدم وإنطلاقة كبيرة نحو هدف معين مع وجود القمر ببرجهم، ونوعية الوقت قوية جدًا وحماسية ومن أكثر الأيام حظًا وقوة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

 

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن تكون الأجواء هادئة بالنسبة لهم هذا النهار مع احتمال أن يكون هناك بعض التقلبات التى تتطلب منهم أن يكونوا حذرين والابتعاد عن المجازفات.

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء

 

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يكون نهارهم سريع ويحمل تطورات إيجابية ويمكنهم إنجاز أعمالهم واستغلال نوعية الوقت وعدم التأجيل للأيام المقبلة.

 

برج السرطان

 

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكون نهارهم متقلب وهناك عقبات قد تواجههم هذا النهار، وهناك مسؤوليات كبيرة مطلوبة منهم.

 

برج الأسد

 

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن يكون اليوم من الأيام الجيدة هذا الأسبوع، ويمكنهم العمل على إنجاز أعمالهم هذا النهار والتعاون مع الَاخرين بطريقة مميزة لأن نوعية الوقت ممتازة بالنسبة لهم.

 

برج العذراء

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد فترة جيدة بعد الأجواء المُزعجة والثقيلة، وهذا النهار يتعاون معهم بطريقة إيجابية ويشهد تحسن كبير على مختلف الأصعدة.

 

برج الميزان

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء مُزعجة مع وجود القمر ببرج الحمل، ولكن لديهم طاقة كبيرة بسبب الدعم الموجود من الشمس تساعدهم على إنجاز أعمالهم.

 


 

برج العقرب

 

يتوقع لمواليد برج العقرب أن يكون نهارهم أفضل من الأيام المقبلة ويسمح لهم بالتفاهم والتقدم وإنجاز أمورهم ويحمل الكثير من تزامن المسائل التى تتطلب منهم التركيز والإنتباه وأن يكونوا حذرين.

 


 

برج القوس

 

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم جيد يساعدهم على المصالحة مع ذاتهم والأمور من حولهم.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

 

حظك اليوم برج الدلو

 

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكونوا من اكثر الأشخاص قوة هذه الفترة ولا يوجد من هو أقوي منهم هذا النهار.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

 

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون الجو جيد جدًا بالنسبة لهم ولديهم القدرة على التفاهم مع من حولهم بطريقة مميزة.

 

برج الجدي

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد نهار عادي يتطلب منهم الابتعاد عن المزاجية والاهتمام المتوازن بالأمور العائلية.