السبت 29 يناير 2022 06:53 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الأحد 6 يونيو 2021 (فيديو)

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يعرض "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأحد 6 يونيو 2021، لمعرفة كل ما هو جديد في عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الأحد 6 يونيو 2021

 

وكشفت خبيرة الأبراج كارمن شماس عن أن القمر يرافق برج الثور الترابي، وبالتالي تكون الأجواء أفضل للأبراج الترابية ومنها "الثور والعذراء والجدي".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

 

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء جيدة سواء فى وجود القمر ببرجهم أو حتى عند انتقاله إلى برج الثور وجميعهم محظوظين اليوم.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

 

يتوقع لمواليد برج الثور اليوم أن يكون من الأفضل لهم انتظار وصول القمر إلى برجهم وتصبح نشيطة وأكثر فعالية وإيجابية.

 

 

حظك اليوم برج الجوزاء

 

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن يكون انتقال القمر إلى برج الثور ليس فى صالحهم وتكون الأجواء هادئة وتحمل بعض خيبات الأمل والتأخير، ويجب عليهم تجنب المشاكل والانفعال.

 

برج السرطان

 

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكون نهارهم جيد جدًا لحظة وصول القمر إلى برج الثور اليوم، ولديهم حماسة أكبر ورغبة فى إعادة تسيير بعض الأمور.

 

برج الأسد

 

يتوقع لمواليد برج الأسد اليوم أن تشكل بعض الشعور ببعض التعب مع تأثيرات القمر ببرج الثور.

 

برج العذراء

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد نهار جيد يعوضهم عن الكثير من التعب والشعور بالإنزعاج التى واجهوها خلال الأيام الماضية.

 

برج الميزان

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء تحمل أعمال إضافية نوعًا ما مع وجود القمر ببرج الثور.

 


 

برج العقرب

 

يتوقع لمواليد برج العقرب أن يكون نهارهم يحمل بعض القصص التى تطلب منهم أن يكونوا هادئين، ويجب عليهم التعامل مع أمورهم بعقلانية ومرونة كبيرة وتجنب المشاكل.

 


 

برج القوس

 

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم طويل جدًا ومُتعب بعض الشئ ويحمل المزيد من الانشغالات والضغوط والوجبات المطلوبة منهم.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

 

 

حظك اليوم برج الدلو

 

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يحمل تطورات إيجابية وتسمح لهم بالتقدم، ولكن يجب عليهم الانتباه إلى المشاكل والجو العام ليس سلبيًا.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

 

يتوقع لمواليد برج الحوت أن يكون نهارهم سعيد ويحمل حركة وإيجابية.

 

برج الجدي

 

يتوقع أن يكونوا من الأبراج التى تشهد أجواء جيدة جدًا مع وجود القمر ببرج الثور وهنالك حب ورومانسية وتوافق واهتمامات كبيرة وحظوظ ممتازة وأجوائهم إيجابية كل هذا النهار.

منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الأحد
بنوووك