الأربعاء 26 يناير 2022 01:27 صـ 22 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

”200 جنيه” محمود حافظ يشارك هاني رمزي ونيللي كريم

محمود حافظ
محمود حافظ

يشارك الفنان محمود حافظ في فيلم "200 جنيه"، بجانب العديد من نجوم الفن وهم هاني رمزي ونيللي كريم وخالد الصاوي، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهد دوره بالعمل خلال الأيام القليلة الماضية.

 

فيلم "200جنيه" تدورأحداثه في إطار اجتماعي حول "200 جنيه" تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الفئات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، وتتصاعد أحداث العمل ويتعرض العديد من الأشخاص لمواقف طريفة كوميدية.

 

ويشارك في فيلم "200 جنية" كوكبة من الفنانين وهم إسعاد يونس وهانى رمزى ونيللى كريم وخالد الصاوى وعمروعبد الجليل وأحمد رزق ومحمد فراج، وغيرهم ويتولى الإخراج أحمد أمين.

يذكر أن الفنان محمود حافظ شارك في السباق الرمضاني 2021 من خلال مسلسل "النمر" الذي تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول مجموعة من الأشخاص الذين يعملون في سوق الصاغة لصناعة الذهب وبيعها.

 

مسلسل "النمر" يضم العديد من نجوم الفن وهم محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد صلاح العزب ويتولى الإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.

 

فن الطريق أخبار الفنانين محمود حافظ فيلم 200جنية
بنوووك