الاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيليةمن هي عارضة أزياء الستينات التي صممت فساتين 2022؟
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 01:00 صـ 22 محرّم 1444 هـ

طلائع الجيش يكشف حقيقة توقيع أحمد سمير للأهلي

أحمد سمير
أحمد سمير

أكد عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش على أن لاعبي فريقه أصبحوا مطمعًا للأندية الأخرى، وذلك في ظل تألق لاعبي الفريق الفترة الأخيرة.

وقال بسيوني في تصريحات تليفزيونية: "متبقى ثمان جولات على نهاية الدوري الممتاز، ونتمنى تحقيق خطوات كبيرة خلال الموسم، خاصة أن الفريق يقترب من المركز الرابع، والفارق ست نقاط فقط".

وحقق فريق طلائع الجيش الفوز على نظيره الانتاج الحربي في الجولة الأخيرة بهدفين مقابل هدف، ليرتقي الفريق للمركز السادس برصيد 34 نقطة، بفارق ست نقاط عن المركز الرابع.

وأضاف: "أحمد سمير لم يوقع للأهلي كما يتردد وما يحدث مجرد اجتهادات، كما أن مهند لاشين لم يوقع للزمالك".

واختتم: "عمرو جمال استعاد 90% من مستواه، أتحدث مع عمرو جمال هو لاعب ملتزم ومقاتل في التدريب، ومن حقه التوقيع لأي نادي أو العودة للنادي الأهلي، ولكني أتمنى أن يستكمل تألقه معي".